زعيم الفلاحين فى معركة النقاط الثلاث أمام سموحه فى الدورى الممتاز

 

كتب/ محمد عوض

عند الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد يحل الفريق الكروى الأول بنادى غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيونى ضيفا على نظيرة سموحه بقيادة أحمد سامى،
على أرض ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدورى الممتاز.

سيبحث كل من سموحة وغزل المحلة عن الانتصاروحصد النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فريق سموحة

يدخل غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيونى المباراة وهدفه العودة من الإسكندرية بنتيجة إيجابية تدعم موقف الفريق فى المسابقة، خصوصًا فى ظل غياب الفوز فى آخر 7 مباريات متتالية، ما أدى إلى تراجع ترتيب الفريق إلى المركز الثانى عشر بـ12 نقطة.

يرغب فريق غزل المحلة عن العودة لسكة الانتصارات في بطولة الدوري حيث تعثر الفريق في أخر مباراتين له بالدوري بعدما تعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله، ثم تعادل مع سيراميكا بدون أهداف، ولم يحقق الفريق أي انتصار في الدوري تحت قيادة عبد الحميد بسيوني ولكن قدم الفريق أداء قوي في بطولة كأس الرابطة وحقق الفوز مع “بسيوني” وسيبحث عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم للزحف للأمام في جدول الدوري.

ويأمل عبدالحميد بسيونى، المدير الفنى للمحلة، فى تحقيق الفوز الأول له فى بطولة الدورى

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام سموحة
في حراسة المرمى: محمود رضا

في خط الدفاع: محمد فتح الله ” كماتشو ” ، معاذ الحناوى ، محمود علاء ، السيد الشبراوى

في خط الوسط: حميدو ماو ، أحمد الندرى ، أحمد عفيفى ، إبراهيم كونيه

في الهجوم: هشام نبوى ، عبده يحيى

فى المقابل يدخل سموحة المباراة بقيادة أحمد سامى، المدير الفنى، وعينه على النقاط الثلاث من أجل تعويض تعادله الجولة الماضية أمام «المقاولون العرب» سلبيًا، وهو ما أوقف سلسلة انتصاراته، التى بلغت 4 مباريات متتالية.

ويأمل الفريق السكندرى فى استعادة الانتصارات على أمل تحسين مركزه فى المسابقة، خصوصًا أن فوزه يضع الفريق فى المركز الثانى خلفًا لبيراميدز المتصدر.

تشكيل سموحة المتوقع أمام غزل المحلة
حراسة المرمى : الهانى سليمان

خط الدفاع : أحمد بيكهام – رجب نبيل – شريف رضا – محمد شكرى

خط الوسط : عبد الرحمن عامر – محمد كناريا – عبد الكبير الوادى – صديق كالابا

خط الهجوم : مروان حمدى – حسين فيصل.

يخوض سموحة لقاء اليوم في المركز الرابع برصيد 19 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا، بينما يتواجد فريق غزل المحلة في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

Related posts

Leave a Comment