هيونداي فيلوستر أن 2019 بقوة 275 حصان الجديدة…

كتب.خالد مختار

قدمت هيونداي أن (الفرع الرياضي في الشركة الكورية) المُنتَج الثاني بعد أي30 أن.

تستخدم “هيونداي فيلوتسر أن” نفس المحرك المستعمل في “أي30 أن”، وهو يأتي مدعوم بالتوربو بسعة 2.0 ليتر ومؤلف من 4 اسطوانات متتالية، بقدرة 275 حصان وعزم دوران قدره 353 نيوتن متر، وتعمل مع ناقل الحركة ذو ست سرعات.

لم تصدر هيونداي أي مواصفات أداء حتى الآن، ولكن سيارة فيلوستر ان الجديدة التسارع من 10 الى 100 كلم بالساعة يجب ان يتم في حوالي 6 ثوان أو أكثر قليلاً.

ستكون سيارة “هيونداي فيلوتسر أن” الجديدة ممتعة جدا للقيادة على الطرق الملتوية، حيث أنها تصلت على هندسة محسنة لعزم الدوران وتوزيعه بدقة عند الزاويا والمخارج، وهذا الثبات يتعزز مع نظام تعليق خلفي متعدد الربطات.

ويحسّن الترس التفاضلي المحدود الانزلاق والذي يتم التحكم به إلكترونيا متعة القيادة، في حين أن قوة التوقف والفرملة تأتي من أقراص مكابح أمامية بقياس 13 بوصة وخلفية بقياس 11.8 بوصة قياسياً، أو 13.6 بوصة في الأمام و 12.4 بوصة في الخلف اختيارياً.

تكشف سيارة “هيونداي فيلوتسر أن” 2019 من الخارج عن مصدات أمامية وخلفية رياضية، وشبكة أمامية أيضاً وتنانير جانبية لتحسين المظهر، وجانح خلفي على السطح، وناشر  خلفي يضم أنابيب العادم المزدوجة.

سوف المشترين قادرين على الاختيار بين أربعة ألوان خارجية:  الأسود،  الأبيض،  الأحمر،والأزرق الخاص بفرع أن، جنبا إلى جنب مع عجلات بقياس 18 أو 19 بوصة ، ملفوفة باطاراتب بقياس 225/40 من ميشلان أو 234/35  من بيريلي.

المقاعد الرياضية الأمامية حصرية بهذا الطراز، وعجلة القيادة خاصة أيضاً ومقبض التحويل، مع شعارات “أن” على عتبات الابواب، ولمسات أنيقة باللون الأزرق

Related posts