رئيس مجلس المدينة فى حوار خاص لـ جريدة «ألجمهورية» يتحدث فيه عن مشاكل «دكرنس»

حوار _ محمد عادل حبيب

فى لقاء مع الدكتور محمد ليلة ، رئيس مجلس مدينة دكرنس، كان السؤال الذى يشغل جموع المواطنين بمدينة دكرنس ، المشروعات القائمه ولم تستكمل منها شبكة المياه الجديده ، ميزانيه الرصف للشوارع والميادين ، والمستوى العام للنظامة وتجميل المدينة .

قال اشكر الله أن يكون مسك الختام بمدينة «دكرنس» ولكن للاسف بضعه شهور قلائل سنحاول فيها استكمال كافة المشروعات ولن تتوقف عجله العمل وسنواصل الانتهاء من شبكه المياه والرصف وجميع المشروعات القائمه.

وتطرق الحديث الى ظاهرة التعديات على الاراضى الزراعيه والبناء بدون ترخيص ..؟

قال لن نشاهد مهازال البناء على الاراضى الزراعيه دون اتخاذ اجراءات حازمه وتم بالفعل حملات للأزالة فى قرى مركز دكرنس ومازالت مستمره .

وعن مشكله التوك توك ..؟

قال يوجد بمدينة «دكرنس» عدد كبير ونحن نناشد الجميع من أجل توفيق الأوضاع والترخيص خلال الأيام القادمه لأننا بصدد التعاون مع ادارة المرور بالدقهليه ووحدة مروردكرنس وسنكثف الحملات للقضاء على هذه الظاهرة التى أنتشرت بكثافه واغلقت بالفعل ميدان دكرنس ومستشفى دكرنس العام .

وعن مشكلة البناء على الاراضى الزراعية ..؟

قال لن نسكت عن أى أعتداء على املاك الدولة وتم فتح جميع الملفات ولن نترك أى تجاوزات أو تعديات ولذلك نناشد المواطنين التعاون مع مجلس المدينة لنظافة المدينة وعدم ترك القمامه فى غير الاماكن المخصصه.

وعن مشكلة الأشغالات المنتشرة بكثافة ..؟

قال لسنا ضد أكل عيش المواطنين ولكن لا يجوز غلق شارع رئيسى وكذلك اصحاب المطاعم ومحلات المواد الغذائيه لابد من البطاقه الصحيه ووسائل الحمايه المدنيه وايضا رؤساء الوحدات المحليه بمركزدكرنس بالتصدى للتعديات على الاراضى الزراعيه بمركز دكرنس.

وفى الختام الحديث قال الدكتور «محمد ليلة» مكتبى مفتوح لخدمة المواطن وهناك اجتماع شهرى لشباب المدينة والاستماع الى شكواهم وإيجاد فرص عمل للشباب بناء على تعليمات رئيس الجمهورية .

28538025_885297444964414_523976526_n

Related posts