بلدية المحلة يعمق جراح المقاولون بثنائية في دوري نايل

كتب / محمد عوض
على بساط قلعة الفلاحين ستاد غزل المحلة وفى مباراة قوية ومثيرة
نجح فريق بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف في تحقيق فوز غالي ومستحق على نظيره المقاولون العرب بقيادة محمد عوده بنتيجة هدفين مقابل دون رد في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز دورى نايل .
تقاسم الفريقين الشوط الأول لعبا ونتيجة وكان الشوط سيجال بين الطرفين وان كانت السيطرة لصاحب الأرض البلدية بفضل تحركات حسام اشرف
والمقاولون العرب عن طريق محمد عنتر وسالم محمد.
لينتهى الشوط الأول بنتيجة بيضاء بالتعادل السلبى دون اهداف .
ومع الشوط الثانى كان الدش البارد لاحمد عبد الرؤوف المدير الفنى لبلدية المحلة مفعول السحر حيث ظهرت خطورة لاعبو فريق بلدية المحلة وإصرار اللاعبين على تحقيق الفوز مستغلين عاملى الأرض والجمهور الذى ساند الفريق طوال شوطى المباراة وشنوا هجوما مكثفا على مرمى المقاولون
سجل هدفى بلدية المحلة الأول عن طريق لاعب الزمالك المعار هداف الفريق والدورى حسام أشرف في الدقيقة 53 من عمر المباراة من ركلة جزاء.
واضاف عبد الرحمن جمال سمانه هدف البلديه الثاني في مرمى المقاولون العرب في الدقيقة 74 من زمن المواجهة من كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء مررها محمد رجب إلى سمانة ليضعها داخل الشباك من رأسية ويؤكد اصطياد البلدية لذئاب الجبل معمقا جراح المقاولون الذى دخل النفق المظلم فى المركز قبل الأخير .
وعقب اللقاء حصد حسام اشرف جائزة افضل لاعب في مباراة بلدية المحلة والمقاولون العرب من رابطة الاندية المصريه المحترفة.
وشهدت المباراة حالة طرد للاعب المقاولون العرب أحمد علاء في الدقيقة 90+10، نتيجة تدخل قوي مع إيمانويل إيهيزو
وخلال اللقاء تعرض لؤي وائل لاعب المقاولون العرب إلى إصابة قوية في الرأس خلال مباراة بلدية المحلة بعد تدخله مع محمود أبو السعود حارس ذئاب الجبل الأمر الذي استدعى نقله في عربة إسعاف إلى أحد المستشفيات للخضوع لفحوصات طبية.
وفى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة تلقى أحمد علاء مدافع المقاولون العرب البطاقة الحمراء
وبهذه النتيجة يحتل فريق بلدية المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile” برصيد 19 نقطة بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 12 محتلا المركز قبل الأخير.
أدار المباراة تحكيميا
الحكم خالد الغندور ويعاونه خالد السيد وأحمد رشدي والسيد منير حكما رابعا، وحسام عزب حكما لتقنية الفيديو ويعاونه هاني عبد الفتاح

Related posts

Leave a Comment