صيد المحلة يعود بنقطة ثمينة أمام بنى عبيد فى القسم الثانى

كتب / محمد عوض

نجح الفريق الأول لصيد المحلة بقيادة كابتن خالد الامام بتحقيق التعادل الذي أراده أمام بنى عبيد الفريق بقيادة كابتن بليغ حمدى.. الفريق البترولى الصعب خاصة عندما يلعب أمام جماهيره وعلى ملعبه ليعود صيد المحلة بنقطة ثمينة .
بالتعادل الايجابى “العادل” بهدف لمثله ليقتسم الفريقان النقطتين لعبا ونتيجة. ونقطة صيد المحلة هي الافضل بحكم انه يلعب على أرض الخصم وبين جماهيره
الفريق الصيداوى لعب وفق تكتيك دفاعي منظم طوال المباراة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى حارس مرمى بنى عبيد احمد ابو حطب ولو اجاد شادى اسماعيل وسمير العراقى التعامل مع نصفها لخرج الفريق فائزاً على الأقل بهدفين .

وكان لاعبو صيد المحلة ومديرهم الفنى وجهازه المعاون قد رفضوا الخسارة التى تعرضوا لها مع منتصف الشوط الثانى وندموا على جميع الفرص الضائعة التى اهدروها طوال الشوط بسبب التسرع والرعونة فى إنهاء الهجمات حتى نجحوا فى تحقيق هدف التعادل عند الدقيقة ال80 مؤكدين أنهم الاولى بتحقيق مركز متقدم فى المسابقة بعد سوء النتائج التى تعرضوا لها وتأكيد الامام على أن صيد المحلة نجح فى البقاء فى دورى القسم الثانى رغم ما تعرض له من صعوبات وتحديات مؤكدا أن الفريق لم ولن يخسر حتى اشعار آخر.

وشهدت المباراة منافسة شرسة و سريعة ومثيرة اقتسما فيها السيطرة على شوطيها.

الشوط الأول اقتسما
الفريقين الشوط لعبا ونتيجة ولم يظهر فريق بنى عبيد بالمستوى المتوقع منه فيما بدا الفريق الصيداوى أكثر تنظيماً في جميع خطوطه الثلاثة وتميز أداء الفريق بالتوازن بين الدفاع والهجوم وبرز اللاعب الناشئ بدوى النمكى كأبرز لاعبي الفريقين بهدوئه وصناعته المتميزة للعب وقدم لمهاجمي فريقه عدد من الكرات السهلة فيما تصدى حارس مرمى الصيد محمد عبد العزيز زيزو لأكثر من كرة خطرة مع تألق لاعبى الوسط عمر نبيل ومحمد سعيد ومحمود عزت لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى دون اهداف .

مع شوط المباراة الثانى توقع الجميع أن يواصل فريق بنى عبيد السيطرة مستغلا عاملى الأرض والجمهور وتراجع لاعبى الصيد للخروج بنقطة التعادل حتى نجح مهاجم بنى عبيد فى تسجيل الهدف الاول مستغلا خللا فى دفاعات الصيد وحارس المرمى .
لم يهدأ الامام بالا بل اسرع بإجراء تغييراته لتحقيق هدف التعادل مستغلا التراجع الدفاعى للاعبى بنى عبيد وشنوا ضغطا مكثفا على دفاعات بنى عبيد وفشل مهاجمى الصيد فى استغلال الفرص المتاحة ولكن كان للاعب زكريا عماشة باك لفت الفريق البديل له رأى اخر عندما نجح فى استغلال هجمة مرتدة فى إحراز هدف التعادل وسط دهشة لاعبى بنى وفرحة لاعبى الصيد وجهازه الفنى والإدارى والطبى ومسئولى المهمات ومساندة عضو مجلس الإدارة محمد فؤاد .

يحسب لصيد المحلة في هذا اللقاء أن الفريق لعب بتركيز وإصرار على ضرورة العودة للمحلة بتحقيق نتيجة إيجابية ليتأكد بقائه فى القسم الثاني .

صيد المحلة بهدفه القاتل أمام بنى عبيد رفع رصيده إلى 17نقطة ليحتل المركز السابع فى جدول المسابقة فوق كفر الشيخ وبلقاس وتلا وبفارق نقطة عن بنى عبيد صاحبة المركز السادس ب18نقطة

أدار المباراة تحكيميا كلا من : محمد عبد الوهاب حكم ساحه يعاونه محمود خلف وشريف محمد ومصطفى ابراهيم وأشرف الجمال مراقب مسابقات ومحمد السعداوى مراقب حكام

جدول ترتيب المجموعة الخامسة بحري لكرة القدم
المنصورة 33 نقطة
القزازين 29 نقطة
مالية كفر الزيات 25 نقطة
نبروه 24 نقطة
بايونيرز 23 نقطة
بني عبيد 18 نقطة
صيد المحلة 17 نقطة
كفر الشيخ 16 نقطة
بلقاس 9 نقاط
مركز شباب تلا 5 نقاط
بهدف

Related posts

Leave a Comment