انطلاق اعمال إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بجامعة سمنود التكنولوجية

كتب خالد الرزاز

تحت رعاية الدكتور/ محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تم بدء الإمتحانات النظرية بجامعة سمنود التكنولوجية اليوم الخميس الموافق ٢٨_١٢_٢٠٢٣.

وتفقد الدكتور/ منتصر دويدار رئيس الجامعة عملية سير الإمتحانات، يرافقه كلًا من الدكتور/ السيد العجوز نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور/ وليد رسلان عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور/ محمد رمضان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

واطمئن ” دويدار “، على تهيئة الجو النفسي المناسب للطلاب، وأنه تم توافر كافة سُبل الراحة والهدوء والرعاية وخاصة الرعاية الصحية.

كما قام سيادته بتفقد غرف الكنترولات؛ للتأكد من توافر المستلزمات اللازمة والداعمة لأعمال الكنترولات، والوقوف على كافة العوامل التي تساعد على أداء أعماله بصوره جيدة.

وخلال الجولة، أجرى ” دويدار “، بعض الحوارات الودية الهامسة مع بعض الطلاب لإستطلاع آرائهم حول الإمتحانات ومدى تنوعها وصعوبتها، وتأكد أن الإمتحانات في متناول الطالب المتوسط، وأنها تقيس كافة مخرجات التعلم، وتغطي كافة محتويات المقررات، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.

الجدير بالذكر أن جامعة سمنود التكنولوجية هي جامعة حكومية، تم انشاؤها بناءًا على قرار السيد رئيس الجمهورية لعام ٢٠١٩، وتنفيذًا لخطة التنمية المستدامة ٢٠٣٠، وتحتوي الجامعة على كلية واحدة وهي كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة والتي تشمل ثلاثة أقسام وهم:
تكنولوجيا صيانة وتشغيل ماكينات الغزل والنسيج، تكنولوجيا التصنيع الغذائي، تكنولوجيا الملابس الجاهزة.

Related posts

Leave a Comment