الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الخشاب كولر محيرني ومشاركة هذا الثلاثى وغياب كهربا والشحات عليه علامات استفهام

- Advertisement -

كتبت صفاء بركات

أكد شريف الخشاب المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلى يتحمل مسؤولية هزيمة الأهلي أمام صن داونز، فى ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأفريقي ،بهدف نظيف إثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء جاء من خطأ مشترك من مروان عطية ومحمد الشناوي.
وقال الخشاب مع الإذاعى محمد بدر، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ، ان كولر يجعله يشعر بالحيرة مشيرا إلى أن هناك علامات استفهام حول التشكيل الذى بدأ به اللقاء بغياب محمود كهربا، والدفع بصلاح محسن ، على حسابه وكذلك التغييرات، بأشراك انتونى موديست، الذى لم يستطيع إقناع عشاق الأهلي بأهمية تواجده حتى أن كولر، نفسه غير مقتنع به بدليل أن اشركه فى لقاء العودة أمام سيمبا مع الدقائق الأخيرة رغم أن الفريق كان في حاجة إلى الفوز .
وقال المحلل الفنى لملعب اف ام ، أن مازاد من حي حيرته مع الخواجة السويسري، هو خروج المغربي رضا سليم، والدفع بطاهر محمد طاهر، على حسابه فى الوقت الذى استمر حسين الشحات ومحمود كهربا، على دكة البدلاء رغم أن الأهلي تأخر بهدف بعد خمس دقائق من عمر الشوط الثاني مشيرا إلى مشاركة طاهر محمد طاهر كان مفاجأة له باعتباره البديل رقم 3 فى ظل أن كولر ،كان يعتمد فى اللقاءات السابقة على رضا سليم وبديله حسين الشحات فى مركز الجناح الأيسر خاصة الشحات المتفاهم فى الجبهة اليسرى مع على معلول .
وأكد شريف الخشاب، أن تواجد كهربا، على دكة البدلاء، يعنى إنه جاهز للعب وغير مقبول بتواجد لاعب يجلس كبديل وهو غير جاهز سواء طبيا أو بدنيا .
وأكد نجم غزل المحلة ومنتخب الناشئين سابقا ، أن الأهلي قادر على حجز بطاقة الصعود إلى الدور النهائي وتخطى عقبة صن داونز، فى لقاء العودة بالقاهرة يوم الأربعاء المقبل خاصة ان نتيجة الذهاب وهى الخسارة بهدف نظيف غير سيئة حيث من السهل تعويضه بشرط عدم استقبال أهداف.
وحذر محلل ملعب اف ام، من ترك فريق صن داونز ، فرصة للاستحواذ على الكرة فى ظل امتلاكهم للاعبين مهاريين حتى لا يقتلو الوقت ويحصلو على الثقة كلما مر الوقت

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق