الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسى بذكرى المولد النبوى الشريف

- Advertisement -

أرسل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وصلت البرقية التالية على النحو التالي: “يسرني أن أبعث بأطيب التحية إلى فخامة الرئيس وإلى أمتنا العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. أتوجه باسمي وباسم مواطني محافظة الجيزة وقادتها الشعبية والتنفيذية بأجمل التهاني وأعرب عن امتناننا العميق ووفاءنا. نسأل المولى عز وجل أن يحظى فخامتكم بالمزيد من النجاح والتقدم وأن يبارك لكم جهودكم البناءة حتى نحقق طموحاتنا المرجوة لمستقبل مشرق لبلدنا المحبوبة مصر وشعبها العظيم”.

 

وجّه محافظ الجيزة رسائل تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، ووزير الأوقاف، ومفتي الجمهورية، حيث أعرب فيها عن التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وطلب من الله أن يعيدها على مصرنا الحبيبة والأمة العربية والأمة الإسلامية بالخير والنعمة والرحمة، وأن يسدد خطاهم جميعاً لخدمة وطننا العزيز.

 

يتقدم المحافظ بأحر التهاني إلى الشعب المصري وأهالي محافظة الجيزة بمناسبة الاحتفال بذكرى الميلاد النبوي الشريف، متمنياً حفظ الله مصر من كل ضرر ومكروه.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق