شوبير: الأهلي رفض ضم إمام عاشور في وقت سابق مقابل 500 ألف جنيه

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بالصفقات الجديدة للنادي الأهلي التي تم إبرامها في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وخصّ بالذكر الثنائي إمام عاشور ورضا سليم، معتبرًا أنهما قدما عروضًا ممتازة في صفوف الفريق الأحمر.

 

كشف شوبير خلال تصريحاته في برنامجه الإذاعي “مع شوبير” على راديو أون تايم سبورت عن مفاجأة تتعلق بإمام عاشور. أكد أن أحد المسئولين في لجنة التعاقدات سبق وأخبره بأنه كان من الممكن التوقيع مع إمام عاشور مقابل 500 ألف جنيه منذ فترة ماضية. وأشار إلى أنه أبلغ الجهاز الفني بأن اللاعب سيكون إضافة قوية للأهلي، إلا أن الإدارة الفنية رفضت في ذلك الوقت التعاقد مع إمام عاشور.

 

وأضاف: “حدثت نفس الحالة سابقاً مع إدارة فنية سابقة رفضت قبول اللاعب البرازيلي كينو في صفوف الأهلي، وأحياناً قرارات العين لا تكون موفقة في اختيارها”.

 

قال أنتوني موديست، المهاجم الفرنسي، إنه مُطالَب بإثبات نفسه أمام تحدٍ يواجهه، وهو إما أن يحقق طموحات مارسيل كولر الذي أبدى رغبته في الاستعانة به، أو أن يخيب آماله في اللاعب. وفي حال عدم نجاحه في ذلك، فإن النادي الأهلي لن يقوم بتجربة جلب لاعبين من الدوريات الأوروبية مرة أخرى، وسيُنصِب تركيزه فقط على الدوريات الإفريقية في سعيه لاستقطاب لاعبين مميزين لتعزيز صفوفه.

Related posts

Leave a Comment