ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة الليلة

تستأنف اليوم المنافسات الخاصة بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2023-2024 بلقاء مرتقب، حيث سيقام في ملعب “إيبيروستار” مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في تمام العاشرة والنصف مساءً.

ترتيب الدوري الإسباني

يرغب فريق برشلونة في الاستمرار في صدارة الدوري الإسباني للحفاظ على لقبه في نهاية الموسم الحالي، وذلك بالاستفادة من تعثر منافسه ريال مدريد في مباراته ضد أتلتيكو مدريد وخسارته بنتيجة 3-1. وتعتبر هذه المباراة القمة في الجولة السادسة من البطولة.

برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق 16 نقطة عن جيرونا، ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بينما يحتل مايوركا المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط فقط.

ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق جيرونا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني ، وهو يعد مفاجأة الموسم حتى الآن بعد تحقيقه 16 نقطة ، وهو يفصل فقط هدف واحد عن برشلونة. حقق جيرونا الفوز في 5 مباريات ، وتعادل في مباراة واحدة دون تلقي أي خسارة ، وتمكن من تسجيل 16 هدفاً في المباريات واستقبل 7 أهداف.

ترتيب الدوري الإسباني

في جدول ترتيب الدوري الإسباني، يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 15 نقطة ويفقد الصدارة لبرشلونة، منافسه اللدود، بعد أن خسر أمام أتلتيكو مدريد. توقفت سلسلة انتصاراته عند خمس مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة، كما سجل 11 هدفًا وتلقى ستة أهداف.

توجد فريق أتلتيك بيلباو حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تحقيقه 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل واحد وهزيمة واحدة، حيث نجح في تسجيل 11 هدفًا واستقبال 4 أهداف.

ترتيب الدوري الاسباني

يتقدم فريق أتلتيكو مدريد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث حصد 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في واحدة أيضًا، وسجل 13 هدفاً واستقبل 5.

وفي المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإسباني، احتل نادي فالنسيا المركز السادس برصيد 10 نقاط. تم جمع هذه النقاط من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة، وتكبد الفريق خسارتين، بجانب تسجيل تسعة أهداف واستقبال ستة أهداف.

 

جدول ترتيب الدوري الإسباني

يأتى ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

1- برشلونة- 16 نقطة.

2 -جيرونا- 16 نقطة.

3- ريال مدريد- 15 نقطة.

4- أتلتيك بلباو- 13 نقطة.

5- أتلتيكو مدريد- 10 نقاط.

6 -فالنسيا- 10 نقاط.

7 -رايو فاييكانو- 7 نقاط.

8- ريال سوسيداد- 9 نقاط.

9- قادش- 8 نقاط.

10- ريال بيتيس- 8 نقاط.

11- أوساسونا- 7 نقاط.

12- فياريال- 7 نقاط.

13- خيتافي- 7 نقاط.

14- ألافيس- 6 نقاط.

15- لاس بالماس- 5 نقاط.

16- مايوركا- 5 نقاط.

17- إشبيلية- 4 نقاط.

18- سيلتا فيجو- 4 نقاط.

19- غرناطة- 3 نقاط.

20- ألميريا- نقطتان.

 

Related posts

Leave a Comment