تلميحات إباحية عبر وسائل التواصل.. نص الحكم النهائي بـ حبس الفنان أحمد فلوكس سنتين

بعد أن تم القبض على الفنان أحمد فلوكس في مدينة مرسى مطروح وتم ترحيله إلى ديوان عام قسم شرطة العجوزة حيث يقيم، لتنفيذ الحكم الحكم الذي صدر ضده بالسجن لمدة عامين بتهمة سب وقذف ياسمين إبراهيم، لاعبة سابقة في منتخب مصر لكرة السلة، والتعرض لها ولعائلتها، وتهديدهم بالإيذاء والتشهير بسمعتهم بشكل غير مبرر، تقوم “المصري اليوم” بنشر نص الحكم النهائي الذي صدر ضد المتهم من قبل المحكمة الاقتصادية.

سبب القبض على الفنان أحمد فلوكس

ويُعتبر الحُكم أنّ “فلوكس” قد سبّ وقذف ياسمين إبراهيم من خلال إرسال رسائل تهديد وسب وقذف عبر الهاتف، تحتوي على كلمات وتعبيرات تُعَدُّ خادشةً للحياءِ وتُشوِّه سمعتَها وسمعةِ عائلتِها. كما قام بسبِّها بألفاظٍ تُعتَبَرُ اعتداءً على شخصِها وسُمعتِها، حسبما تَوَضَّحت التحقيقات. وتعرضت ياسمين إلى تلميحاتٍ جنسيةٍ وإباحيةٍ عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الهاتف.

وأكد القاضي أن الفنان الشاب قد قام بتحريض المشتكى عليها من خلال إرسالها رسائل إلكترونية عبر تطبيقات “واتساب” وإنستجرام” دون موافقتها. وأفادت المشتكى عليها خلال التحقيقات أنها تعرفت على المتهم من خلال أصدقاء مشتركين وتطورت بينهما علاقة صداقة. بعد ذلك، قدم لها طلبًا للزواج من عائلتها، ولكنها رفضت الطلب وفوجئت بأنه بدأ في مضايقتها عبر تطبيق “واتساب” وتهديدها بمعرفته عن كل علاقاتها وتتبع هواتفها من خلال معارف له في شركات الهواتف. وعادةً ما يقوم بمضايقتها والسب عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويسيء لعائلتها بألفاظ بذيئة وتلميحات جنسية.

Related posts

Leave a Comment