الأهلى يضع نسبة 15% إعادة بيع فى عقد محمد شريف مع الخليج السعودى

وأضاف مسئولو نادي الأهلي شرطاً في عقد بيع مهاجم الفريق محمد شريف إلى الخليج السعودي يتيح له الحصول على نسبة 15٪ من القيمة التي ستحصل عليها في حالة بيعه مرة أخرى إلى أي نادٍ آخر. كما تلقت إدارة الأهلي مبلغ مليون و600 ألف دولار مقابل الموافقة على بيع محمد شريف للخليج السعودي.

أعلن مسئولو نادي الأهلي أن مهاجم الفريق الأحمر، محمد شريف، قد انتقل إلى نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تم نشر منشور على الصفحة الرسمية للنادي الأهلي يشكر فيه محمد شريف على مساهماته في النادي خلال السنوات السابقة ويعلن عن انتقاله إلى الخليج السعودي.

بشكل عام، لعب محمد شريف مع الأهلي 151 مباراة في جميع البطولات، بإجمالي 8685 دقيقة لعب. خلال هذه المباريات، سجل 58 هدفا وصنع 11 هدفًا آخر وتلقى 7 بطاقات صفراء. حصد مع الفريق الأهلي ثلاثة ألقاب للدوري الممتاز وثلاثة ألقاب لكأس مصر ولقبين لدوري الأبطال الأفريقي ولقبين للسوبر الأفريقي وثلاثة ألقاب للسوبر المحلي، إلى جانب الحصول على برونزية كأس العالم للأندية. كما شارك محمد شريف مع المنتخب المصري في 18 مباراة دولية وسجل 5 أهداف.

وكشف وكيل اللاعب السابق للأهلي، سيد مصطفى، أن المفاوضات بين الخليج السعودي ولاعبه، محمد شريف، بدأت قبل 10 أيام أو حوالي 12 يومًا، والعرض الذي وصل إلى الأهلي كان استثنائيًا جدًا. وذلك بسبب أنه لا يزال في عقده موسم واحد فقط، وبالإضافة إلى ذلك، فإن فرصته في المشاركة مع فريقه تكاد تكون ضئيلة.

وأفاد مصطفى، خلال حديثه في برنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سبورت، بأن شريف يتمنى أن يعود للانضمام إلى منتخب مصر، ومع ذلك يحافظ في النهاية على احترامه للفريق الأهلي.

شريف لم يكن له دور رئيسي في الموسم الماضي وكان يواجه ظروفا نفسية صعبة، لكنه كان يكافح من أجل البقاء وعندما تلقى عرضًا للعب في الدوري السعودي الذي يتضمن العديد من اللاعبين البارزين، قرر أن يخوض هذه التجربة ويمثل كرة القدم المصرية برفقة أحمد حجازي وطارق حامد.

 

وبخصوص إمكانية عودته إلى النادي الأهلي في المستقبل، صرح بوجود صعوبة في اللعب لأي نادٍ آخر خارج مصر، لا سيما بوجود شروط تمنعه من الانضمام لأي نادٍ في الداخل. وفي حال تفكر شريف في العودة إلى مصر، سيكون ذلك عبر بوابة الأهلي.

Related posts

Leave a Comment