شوقي حامد يؤكد لو اعطوني تعليمات فى قناة الأهلي سالقيها فى الزبالة ومختار التتش مكانش رئيس

 

كتب عبدالنبى النادى
أكد الناقد الرياضى شوقي حامد بجريدة الأخبار ،واحد شيوخ المهنة إنه لم يدخل قناة النادي الأهلى منذ عشر سنوات مؤكدا إنه يرفض إن تملى عليه التعليمات .
وأكد الناقد الرياضى بمجلة الأهلي، ورئيس القسم الرياضى السابق بجريدة الأخبار فى تصريحات مع الإذاعية نجلاء حلمى فى برنامج مع ولاضد عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إنه يقول ما يمليه عليه ضميره مؤكدا إنه لو جاءته تعليمات سيقوم بالقائها فى” صفيحة الزبالة” على حد تعبيره مؤكدا إنه رفض من قبل التواجد في احد البرامج ، وغادر مبني ماسبيرو عندما شعر أن مقدم البرنامج يملى عليه التعليمات.
وأكد حامد ، مع نجلاء حلمى، ان ما يحدث فى قنوات الأندية خاصة الأهلي والزمالك ، غير مقبول ويؤدي إلى الإحتقان مشيرا إلى أن ذلك يهدد مسيرة الكرة المصرية.
وكشف الناقد الرياضى، بجريدة الأخبار، ان الأهلي فى حاجة ماسة إلى مهاجم أجنبى، مشيرا إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر ،أكد لمسؤولى القلعة الحمراء إنه فى حاجة ماسة لمهاجم أجنبي سوبر يبني عليه طريقة اللعب وان كل من كهربا ومحمد شريف او بيرسي لايستطيعون القيام بالدور المطلوب منهم مشيرا إلى كولر ، سيضطر لإحضار مهاجم سويسري .
وأكد شوقي، صاحب المقال الإسبوعي ، فى مجلة الأهلي، ان منظومة القلعة الحمراء بها حلقات متشابكة مشيرا إلى أن هناك دساتير الأهلى ، وضعها الراحل مختار التتش ، أحد رموز الأهلي وهو بالمناسبة لم يكن رئيس للنادي الأهلي ، فى يوم من الأيام، كما يعتقد البعض ، موضحا أن التتش ، كان مدير الكرة ومدير رياضى لكن التقاليد التى وضعها سار عليها الراحل صالح سليم، ثم حسن حمدي والخطيب .

Related posts

Leave a Comment