الفنانة نيفين مندور تتحدث عن قضية تعاطي المخدرات:كان المقصود أبي ، وذهبت في الرجلين

 

كشفت الفنانة نيفين مندور ، عن كواليس اعتقالها بتهمة المخدرات ، قائلة إن هذا الموضوع يخص والدها وليس والدها إطلاقا ، وكان هو المقصود ، موضحة “أنا من ذهب إلى السجن وضعت في، الرجلين.” عاش والدي بين نيران ، وأضافت نيفين مندور ، خلال لقاء مع برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “mbc مصر” ، والذي قدمته الإعلامية ياسمين عز ، اليوم الجمعة ، أن والدها كان العيش بين حريقين ، حريق ابنته المتهمة بتعاطي المخدرات ، وسمعتها.ت

تمت تبرئتها من الدقيقة الاولى

وأشارت إلى تبرئتها من هذا الاتهام منذ اللحظات الأولى ، وأنها رفضت الخروج للجمهور والكشف عنه بناءً على نصيحة من حولها ، وما يميزها عنها هو. الصورة أمام عائلتها.

وتابعت: “ربنا عظيم وأخذت البراءة من أول دقيقة ، ولم يستطع أحد الشك ، وفكرت كثيرا. أنظر وأقول هذا ، لكن ردود فعل الناس الواقفين في صفي دعني مرداش 90٪ من الناس يرونني بالصورة الحقيقية .. فمن يصلح صورتي لمن ؟، أنا الذي بيني وبين ربنا “. إنه فقط ما يفصل بيني وبين عائلتي “.

3 صدمات في عام 2013

وتابعت الفنانة نيفين مندور المتضررة: “ماتت ماما في 16 يناير 2013 ، وكانت الحالة في 13 مارس 2013 ، وتعرضت لحادث بسيارتي في 28 مارس 2013 ، وحلقت فوق سيارتي. المقطورة التي لم يتم تحميلها بالحاجة إلى الجانب الآخر ، ومن أوقف سيارتي كان جبلًا من الرمال بجوار القناة على الطريق الصحراوي “.

مرض والدتي سبب غيابي لمدة 8 سنوات ، وعن سبب غيابها في الفترة الماضية قالت أن السبب مرض والدتها ، وعلقت: “أمي رحمها الله تعبت. وقضينا حوالي 8 سنوات بين المستشفيات ، وكانت أفضل في أي لحظة “.
وكشفت أنها كانت تشعر ببعض الخوف بعد أن حققت النجاح في فيلم “إلي بالي بالك” مع الفنان محمد سعد ، وعلقت قائلة: “كنت كسولًا وكنت خائفًا ، ثم سئمت والدتي ، وعندما قررت العودة. لتمثيل والدي ، رفض ، رغم أنه كان يشتمني “.

Related posts

Leave a Comment