نجلاء حلمى تحذر الأندية الشعبية تنقرض والحل فى الدمج مع الشركات

كتب عبدالنبي النادي

حذرت الإذاعية نجلاء حلمى من إنقراض الأندية الشعبية وغياب صوت الجماهير فى ظل ظل طغيان أندية الشركات والمؤسسات الخاصة على بطولة الدوري مشيرة إلى الأندية الجماهيرية بدأت تختفي تدريجيا من على الساحة خاصة بعد هبوط غزل المحلة وأسوان.
وقالت حلمى فى مقدمة برنامج صباحكو رياضة، عبر ميكرفون إذاعة الشباب والرياضة إنه لم يعد هناك سوى خمس أندية شعبية فقط الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والإسماعيلي، ومعهم بلدية المحلة العائد هذا الموسم مؤكدة إنه من أن نعتبر الجونة هو ممثل أندية الصعيد فى الدوري الممتاز .
وقالت نجلاء حلمى، يجب أن يعود صوت الجماهير ليملئ المدرجات حتى تعود المتعة إلى الدوري المصري مضيفة أين أندية الدوري الممتاز التى كانت بعبع مثل المنصورة وطنطا وكفر الشيخ وأسوان .
وطرحت نجلاء حلمى، فكرة للمنافسة كحل من الحلول لإنقاذ الأندية الشعبية، حيث أقترحت فكرة دمج الأندية الشعبية مع أندية المؤسسات، مشيرة إلى أن الشركات تصرف الملايين من الجنيهات خلال شهر رمضان على الحملات الإعلانية .
وأكدت حلمى ، ان نفس هذه الشركات يتم ذكرها فى القنوات الفضائية، والمواقع الرياضية عند يواجه أندية مثل الزمالك والأهلي وهو ما يعتبر دعاية مجانية لأسم الشركة .
وأكدت نجلاء حلمى، ان معظم رؤساء الشركات اللذين يبحثون عن الوجاهة الإجتماعية والشو الإعلامي حيث لايفرق معهم الأمور الفنية .
وأختتمت تصريحاتها ، ان الكرة الأن فى ملعب المسؤولين عن الرياضة فى مصر اللذين يجب أن يتحركوا لإنقاذ الأندية الشعبية قبل أن تنقرض وتفقد اللعبة الشعبية الأولى فى مصر المتعة للجماهير التى تذهب إلى المدرجات.

Related posts

Leave a Comment