علاء عبد العال يكشف سر بقاء الداخلية فى الممتاز بعد الفوز على أسوان

كتب عبدالنبي النادي

أعرب علاء عبد العال ، المدير الفنى لفريق الداخلية عن سعادته البالغة ببقاء الفريق الأمني فى بطولة الدوري العام الممتاز بعد خطفدو بطاقة البقاء فى الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء أمام أسوان بالفوز خارج الديار بأربعة أهداف مقابل هدفين .

وقال عبد العال ، الذى حقق إنجاز هائل مع الداخلية، فى مداخلة هاتفية مع إذاعة الشباب والرياضة ، إنه تسلم المسؤلية فى نهاية شهر يناير قبل إنتهاء فترة الانتقالات الشتوية وتم جلب محمد رمضان وعبد الرحمن البنوبي وأحمد عبد الرسول وكريم يحيى . وأعترف عبد العال، ان التوفيق حالفه فى تسديدتى دلسون كاموني مهاجم أسوان بعد ارتدت تسديدته من العارضة والقائم، ليعوضه الله عن الهزيمة أمام الإسماعيلي .

وأكد المدير الفني لفريق الداخلية، ان بعد التعادل بهدفين لكل فريق لم يجد أمامه سوي الدفع بمحمد رمضان ، بجوار عبد الرحمن البنوبي ورشيد أحمد. وأعرب عبد العال ، عن حزنه لهبوط غزل المحلة وأسوان موجها التحية إلى فريق الحدود بقيادة محمد مكى ، مشيرا إلى كان حزين بعد التعادل مع الحدود لكن اثبت الفريق العسكري إنه لا يلعب لصالح احد . وأكد المدير الفني لفريق الداخلية ، إنه يتمنى بقاء عبد الرحمن البنوبي ، المعار من سيراميكا كليوباترا، مع الداخلية، حتى لايعود إلى دكة الإحتياطي مشيرا إلى البنوبى احد أبناؤه وإكتشافه عندما كان يتولي تدريب بتروجت ، كما أعرب عن أمله فى الإبقاء على سمير فكري

Related posts

Leave a Comment