غزل المحلة فى مواجهة مصيرية امام الحرس من أجل البقاء فى دورى الاضواء

 

كتب / محمد عوض
في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب

يحل فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد ضيفا ثقيلا على فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكى في مباراة الجريحين يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة ولا بديل أمام غزل المحلة الا تحقيق الفوز إذا رغب فى البقاء بدورى الاضواء وفى انتظار ما تسفر عنه المباريات السابقة
أما الحرس فقد تأكد عودته ثانية لدورى المظاليم
، ويسعى «زعيم الفلاحين»، لحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل ضمان البقاء فى الدورى، بشرط تعادل أو خسارة أسوان او خسارة أي من البنك الأهلي أو طلائع الجيش أو أسوان أو تعادل أسوان مع الداخلية بشرط فوز غزل المحلة علي حرس الحدود .

وكان غزل المحلة قد
تعادل سلبيا مع البنك الأهلى في الجولة الماضية على ملعبه ووسط جمهوره فيما تعادل حرس الحدود مع الاتحاد بهدفين لمثلهما.

يحتل فريق غزل المحلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 33 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 9 مباريات والهزيمة في 16 مباراة، سجل لاعبوه 25 هدفا واستقبلت شباكهم 45 هدفا.

في المقابل، يحتل فريق حرس الحدود المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة وهبط رسميا للقسم الثانى، جمعها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 19 مواجهة، سجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكهم 43 هدفا .

يدخل غزل المحلة بقيادة خالد عيد المدير الفني المباراة رافعا شعار لا تهاون ولا استسلام وهو عينه على نقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على آماله بقائه ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد ” ولا بديل عن الفوز من أجل البقاء فى دورى الاضواء والشهرة الدورى الممتاز وأصبحت امال جماهير المحلة تتعلق بأقدام اللاعبين الذين فشلوا فى الهروب من المنافسة الأخيرة حتى آخر صافرة الحكم اليوم .

وكان فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد قد توجه إلى مدينة الإسكندرية ودخل معسكرا مغلقا حتى موعد المباراة وطالب عيد اللاعبين بالتركيز واستغلال جميع الفرص المتاحة مع الحرص الدفاعى من الهجمات المرتدة وطالبهم بالتسديد من خارج منطقة الجزاء .

وكان مجلس إدارة نادي غزل المحلة قد عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين من أجل تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم ورصد مكافأة ضخمة للاعبي فريقه لتحفيزهم المباراة وصرف جزء من مستحقات اللاعبين .

يدير المباراة تحكيميا طاقم حكام مكون من:
محمود عاشور حكم ساحة يعاونه هانى عبد الفتاح وهانى خيرى وهشام الفلال وحكم فار عبد العزيز السيد ومساعد فار شريف عبد الله .

Related posts

Leave a Comment