شقيقة سعاد حسني ترد على نجل شقيق العندليب بشأن زواجه من السندريلا

ردت جانجاه شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني على تصريحات محمد شبانة نجل شقيق عبد الحليم حافظ  الأخيرة بشأن زواج السندريلا من العندليب قائلا:”  عبد الحليم حافظ حب  الفنانة سعاد حسني بس ماحصلش  جواز”.

وقالت جانجاه شقيقة السندريلا في تصريح خاص لـ”فيتو“:” الموضوع مايهمنيش ولا أحب أن أتحدث فيه وهو من حقه يقول الذي يريد قوله  فهو له مطلق الحرية”.

ومن جانب أخر كانت ردت جانجاه شقيقة السندريلا سعاد حسني على تصريحات حسن يوسف والتي قال فيها: “زعلت عليها لما توفيت، لأني كنت بعتبرها زميلة تختة.. وكانت طيبة جدًّا ولحظات السعادة اللي بتعيشها كانت قدام الكاميرا، لأن زيجاتها كانت فاشلة”.

 

سعاد حسني وحسن يوسف

وأضاف: “كانت بتكلمني الساعة ٢ بالليل تقول لي صلاح كريم هيموتني.. أجري بالبيجامة والشبشب ليها عشان ألحق الخناقة.. وكنت دايمًا بقول لها بطلي العبط دا ربنا ادانا مخ وشوفي نادية لطفي بتعمل إيه”.

 

سعاد حسني وعبد الحليم حافظ، 

وقالت “جانجاه” شقيقة السندريلا في تصريح خاص لفيتو: “للأسف هذا كلام ما يصحش يخرج من رجل مثل حسن يوسف والدخول في خصوصيات الغير من دون معرفة”.

وأضافت: “للأسف ما حصلش إنها كانت بتستنجد بأي شخص غير أبوها الروحي الشاعر صلاح جاهين الله يرحمهم جميعًا”.

وتابعت: “كل إنسان هيتحاسب على اغتياب الغير وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

وكانت ردت “جانجاه” شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني  على تصريحات نادية يسري صديقة “السندريلا” والتي أدلت بها بشأن قضية مقتلها التي مر عليها 22 عامًا.

وقالت جانجاه في تصريح سابق لفيتو: “يجب على الجميع تجاهل نادية يسري هذه السيدة أنا اتهمتها في قضية سعاد حسني من الأساس، وليس لها الحق في فتح قضية السندريلا التي مر عليها 22 عامًا، ولا أحد له الحق في فتح القضية في حين وجود مستجدات أو أحداث جديدة متعلقة غيري أنا”.

 

وأضافت جانجاه: “نادية تسعى وراء الترند”.

 

عودة قضية مقتل سعاد حسني من جديد

وعلقت جانجاه أخت الراحلة سعاد حسني، أمس على تصريحات حسن يوسف الأخيرة، بأن سعاد قُتلت، ولم تنتحر، وذلك حسب قوله خلال ندوة تكريمية أقيمت بقصر ثقافة السينما منذ أيام.

وقال حسن يوسف خلال ندوة تكريمه “أعتقد أن سعاد حسني اتقتلت مش انتحرت، لأن المنتحر المفروض أن يتواجد إلى جانبه بقع لـ دم، هي اتقتلت في الشقة قبل ما تترمي أدوها حقنة توقف قلبها مثلًا، الله يرحمها زعلت عليها جدًّا، كانت علاقتي بيها قوية، وكنا زي الإخوات”.

وقالت إن حسن يوسف لم يقل أي شيء جديد، وأنها ذكرت أن سعاد حسني شقيقتها قتلت في كتابها، وأن الجمهور يعرف ذلك، وهو قال بعد مقتلها إنها انتحرت، وجاء اليوم وغيَّر كلامه وقال إنها قتلت، وطلبت من الجميع أن يشاهدوا حواراته بعد الحادث وحواراته الآن، اعترف بالحقيقة بعد 20 سنة، موضحة: “إيش معنى دلوقتِ الدنيا قامت دلوقتِ عشان حسن يوسف اتكلم، وأنا ذكرت الكلام دا من زمان”.

وتابعت: “لما قُلت إن سعاد حسني قتلت ما حدش صدق، واتحاربت كتير، ولكن قُلت الحقيقة في كتابي، وقُلت اتقتلت إزاي ومين قتلها واتقتلت إمتى وليه اتقتلت ومين اللي ساعد ومين اللي شاهد، ولا أعرف سبب تغيير حديث حسن يوسف اليوم ممكن يكون خايف يقول إنها اتقتلت، ودلوقتِ الناس اللي قتلوها ماتوا”.

وأضافت: “أن حسين فهمي قام بتزوير الحقيقة أيضًا، إذ قال إنها انتحرت، ثم جاء بعد وفاة صفوت الشريف قال إن سعاد حسني قتلت، وأنها قالت الحقيقة بعد وفاتها مباشرة ولا تخاف من أحد، وأن الكل سيُحاسب على قوله، وأنها لا تأخذ إجراءات قانونية ضدهم”.

Related posts

Leave a Comment