الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

صفوت غطاس بالفيديو: سعاد حسني قتلت .. ونادية يسري لغز كبير

- Advertisement -

 

قال المنتج صفوت غطاس: “بعد وصول جثة الفنانة الراحلة سعاد حسني إلى مصر ، ذهبت أنا والفنان الراحل سمير صبري وصورنا مع نادية يسري التي كانت تعيش معها في شقة بلندن”. لقاء نادية يسري ، وتابع: “أجرينا أكثر من مقابلة مع نادية يسري في مصر وخارج مصر ، وكنا نصور معها من أجل توثيق شيء لم يكن قصة عن تصوير برنامج ، وفي كل مرة فعلنا ذلك. مقابلة معها ، التقطت صورا وخرجت وصورت أن سمير صبري كرر لها نفس السؤال وفي كل مرة كانت بإجابة مختلفة ، ثم قررنا السفر إلى لندن لنرى ما هي القصة ، ونحن صورت حوالي 40 ساعة أخذنا منها 6 ساعات في برنامج سمير صبري حول سلسلة التحقيقات في وفاة سعاد حسني.

سر موت سعاد حسني

وتابع: “عقدنا اجتماعات عديدة في باريس ولندن لكشف لغز وفاة سعاد حسني ، وفي كل مرة يتحدثون فيها عن شيء ، وعندما نؤكد ذلك نجد شيئًا آخر”. تضاربت تصريحات نادية يسري ولفتت إلى أن نادية يسري لغزا. قالت إن سعاد حسني جاءت يوم الاثنين من المصحة ، وعندما غادرنا مكتب التاكسي الذي جاء إليها ، بحسب الكمبيوتر ، جاءت يوم الأربعاء ، وكان هناك الكثير من التناقضات “.

ذكرى رحيلها …

سر قلة احتراف سعاد حسني في الغناء .. هذه أفلام غير مصرية شاركت فيها بالفيديو .. ماذا قال سمير صبري عن أسرار وفاة سعاد حسني؟ مقتل سعاد حسني ، وأوضح: “التحقيقات ليست هدفًا للفوز ، ولكن لمعرفة أن سعاد حسني قُتلت أو انتحرت ، ونحن مقتنعون بأن سعاد حسني قُتلت ولا يعقل أنها أزعجتها”. التوازن وسقط وحده “.

هي موهبة فنية غير مسبوقة ، تغني وتمثل وترقص بنفس الكفاءة لكنها رفضت احتراف الغناء والتمثيل على المسرح واكتفت بالسينما والغناء في أفلامها. عشرون عاما.

سعاد محمد حسني البابا ، المشهورة بسعاد حسني ، ولدت عام 1943 في حي الفوالة بالقاهرة ، لعائلة فنية. ضمن فرقة أم كلثوم ، وشقيقتها الفنانة نجاة الصغير.

سعاد حسني في أيامها الأولى أما بالنسبة لرفض سندريلا سعاد حسني الغناء بشكل احترافي ، فقد بررت ذلك بقولها إنها متأكدة من أن مساحة صوتها لم تكن كبيرة بما يكفي لجعلها غنائية احترافية ، وأنها لا تريد منافسة أختها. نجاة في الغناء. تعد أغاني سندريلا من أشهر أغاني سعاد حسني في أفلامها: يا واد تقل ، بني بنو بانو ، بنو علاء بانو ، بانو ، بامبي بامبي. انت لا تريد الحب يا قلبي حبي انت فيلسوف. هي مع أحمد زكي. منذ أن بلغت سعاد حسني المركز الثالث عام 1945 ، بدأت تندمج مع الجو الفني المحيط بها حتى قدمها زوج أختها مفتش الموسيقى في ركن الأطفال في بابا شارو ، وبالصدفة كان هناك احتفال بشام إل- نسيم في حديقة الحرية ليخرج ويغني أغنية “أنا سعاد أخت القمر بين الخدم حسني مشهور”. وأيضا “طولي شبر وصوتي سحر ووجهي بدر. أنا كل البشر. ”

وعندما بدأت سعاد حسني عامها الخامس عشر عام 1957 ، لم تحصل على شهادة مدرسية ، وكان الكاتب عبد الرحمن الخميسي صديقًا لزوج والدتها ، كتب فيلم “حسن ونعيمة”. لذلك اختارت سعاد تقديم نعيمة ومحرم فؤاد في دور حسن ونجح الفيلم وحقق شهرة واسعة. هي أفضل ما في عصرها.

سعاد حسني في ذروة شهرتها. أول فيلم غنت فيه سعاد حسني كان “H 3” للمخرج عباس كامل عام 1961 ، حيث قدمت أول ثنائيتين غنائيتين لألحان الموجي مع ماهر العطار ، “قل لي ، أخبرتك ما قالت الأم ورأيها؟ ” نحن ثلاثة ، وهمه ثلاثة ، والحب أقوى من الثلاثة ، ألحان محمد جمال.

سعاد حسني وعبد الحليم حافظ في فيلم البنات والصيف

خلال مسيرتها ، عملت سعاد حسني مع 37 مخرجًا وقدمت 85 فيلمًا منها: مؤذ الرجال ، حواء والقرد ، شاب مجنون جدًا ، حلو وشقي ، بابا أياز كده ، الطالب والأستاذ ، ثم انتقل إلى مرحلة متقدمة. في الثلاثة غير الأسوياء ، غصن الزيتون ، ليلة الزفاف ، الثلاثة يحبونها ، الطريق ، الشباب من أجل الحب ، شقة الطالب ، الزوجة الثانية ، الزواج الحديث ، أميرة حبي ، الشباب من أجل الحب ، شقة الطالب ، الزوجة الثانية ، الزواج الحديث ، أميرة حبي ، قليل من العذاب ، عشاء موعد شفيقة ومتولي ، أين عقلي ، الحب الذي كان وغيره ، وآخر أفلامها هو “الراعي والمرأة”.

مثلت في أربعة أفلام أجنبية ، أولها فيلم لبناني بعنوان “نار الحب” عام 1968 ، وفيلم مصري سوفيتي بعنوان “الشعب والنيل” عام 197.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق