صيد المحلة فى مواجهة مصيرية امام م.ش تلا بدورى القسم الثالث خارج الديار

 

كتب / محمد عوض

يحل فريق صيد المحلة بقيادة طارق محجوب ضيفا ثقيلا على نظيره م.ش تلا في تمام الثانية والنصف من عصر اليوم السبت على ملعب الاخير ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من المجموعة الحادية عشرة لمسابقة دوري القسم الثالث مجموعة الغربية والمنوفية ..

وينافس صيد المحلة وم.ش تلا في دوري القسم الثالث بالمجموعة الحادية عشرة التي تضم بجانبهما فى المنافسة مالية كفر الزيات وسمنود .

ويدخل صيد المحلة مواجهة اليوم بحثا عن مواصلة الانتصارات بالمسابقة بعدما حقق فوزا مثيرا، على ضيفه فريق قويسنا بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب سمنود وعودة سريعة للمنافسة بعد الكبوة التى تعرض لها الفريق منذ بداية الدور الثانى رغم اعتلائه قمة المجموعة طوال الدور الاول بفارق 7 نقاط .

سجل هدف المباراة احمد سعد مع نهاية المباراة والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة لعودة الروح والاقتراب من اعتلاء القمة خاصة وقلة فارق النقاط بين الفرق الأربعة .

يسعى طارق محجوب المدير الفنى لصيد المحلة لتحقيق الفوز على منافسة العنيد م.ش تلا ولذا طالب اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال انصاف الفرص لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة خاصة فى وجود مباراة مؤجلة مع سرس الليان كفيلة بدخول حلبة المنافسة فى حالة تحقيق الفوز فى مباراة اليوم .

وأكد محجوب أن اللاعبين استعادوا الثقة والروح بعد الفوز الاخير وظهر هذا جليا خلال التدريبات ورغبة كل لاعب فى المشاركة فى المباراة لتحقيق الفوز .

ومن جانبه اجتمع رئيس النادى محمد الحليبى المشرف العام على الكرة باللاعبين وعضوا لجنة الكرة خالد هواش وعلى نسيم فى جلسة تحفيزية ليلة المباراة وحث اللاعبين على ضرورة العودة بالنقاط الثلاث والعودة إلى مكانهم الطبيعى على قمة المجموعة لأنهم الأحق فى المشاركة فى دورى المحترفين لما يمتلكوه من قدرات فنية وبدنية مرتفعة ووعدهم بمكأفاة إجادة فى حالة تحقيق الفوز فى المباريات المتبقية واعتلاء القمة مؤكدا أن مجلس الإدارة بالكامل وأعضاء الجمعية العمومية وجماهير المحلة تؤازرهم للعودة سريعا اللعب مع الكبار .

يدخل صيد المحلة المباراة محتلا المركز الرابع برصيد 35 نقطة من 18 مباراة من 10 فوز و5 تعادلات و3 هزائم مسجلا من الأهداف 27 وتلقت شباكه 14 اهداف وله مباراة مؤجلة مع سرس الليان .

بينما يحتل م.ش تلا المركز الاول برصيد 39 نقطة من عشرين مباراة من 10 وتعادل9 وهزيمة وحيدة وله من الأهداف 28 وتلقت شباكه 15 هدفا .

فى نفس التوقيت
مركز شباب قطور يستضيف غزل شبين
وعثماثون مع منوف
وميت خلف مع سمنود
وقويينا مع المالية
واشمون وسبورتينج

Related posts

Leave a Comment