صيد المحلة 2003 يضرب شباب ابيار بثلاثية دون رد فى دورى منطقة الغربية

 

كتب / محمد عوض

فاز فريق الشباب لكرة القدم بنادى صيد المحلة مواليد 2003 بقيادة محمد مصطفى وإشراف عادل حلمى رئيس القطاع ومحمد الهلباوي نائب الرئيس على ضيفه فريق ابيار بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب صيد المحلة بملعب شباب محلة ابوعلى ضمن الجولة الـ3 من دوري منطقة الغربية .

خرج الشوط الأول دون أهداف وفشل مهاجمو صيد المحلة فى هز شباك م ش ابيار بسبب التسرع فى احراز الأهداف والرعونة فى إنهاء الهجمات والتكتل الدفاع للاعبى ابيار .

ومع الشوط الثانى وفى الاستراحة بين الشوطين لقن محمد مصطفى المدير الفنى للاعبين درسا قاسيا وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز
وألقى محمد مصطفى المدير الفني لفريق 2003 محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب محلة ابوعلى .

وقام مصطفى بشرح بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة للاعبين وفشلهم فى التهديف فى الشوط الأول ، كما منح تعليمات لبعض اللاعبين تتعلق بأدوارهم داخل الملعب، تمهيدا لتطبيقها في الشوط الثاني .

وفي نهاية المحاضرة ، شدد المدير الفني للصيد على اللاعبين بضرورة تنفيذ كل المطلوب منهم بدقة وتركيز .

افتتح احمد البحيرى التسجيل لصيد المحلة في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني ثم أضاف أحمد سمير الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة ٥٩، قبل أن يسجل ادهم النادرى الهدف الثالث في الدقيقة 75 لينتهي اللقاء بفوز صيد المحلة بثلاثية نظيفة متصدرا قمة المجموعة ب7 نقاط من تعادل مع زفتى وفوز على شباب بسيون بهدف .

وعقب اللقاء هنأ عادل حلمى مجموعة اللاعبين على ادائهم الرجولة وتدارك الموقف مع الشوط الثانى وعاتبهم على ضياع الفرص الكثيرة فى الشوط الأول مؤكدا لهم أنهم بمثابة تفريخ للفريق الأول لكل لاعب مجتهد سيتم تصعيده للفريق الأول باتفاق مع المدير الفنى كابتن طارق محجوب.

Related posts

Leave a Comment