الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مصطفى عبده يتسلح ب20 لاعبا فى مواجهة وصيف الدورى بيراميدز فى الدورى

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

يحتضن استاد غزل المحلة في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء مباراة من العيار الثقيل بين زعيم الفلاحين غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده مع نظيرة فريق بيراميدز وصيف الدورى بقيادة جونياس المدير الفني في إطار مواجهات الجولة 30 من بطولة الدوري النسخة 63.

يسعى المدير الفنى لغزل المحلة مصطفى عبده لخوض اللقاء بتكتيك هجومي في ظل الحاجة إلى الفوز وحصد 3 نقاط من أجل التقدم إلى منطقة الأمان في الجدول مع تثبيت 3 مدافعين على الأقل لمواجهة مرتدات بيراميدز في اللقاء

وقد رصد مسئولو نادي غزل المحلة مكافآت مالية للاعبين فى حالة تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث .

وتأتي المكافآت المالية المرصودة من جانب الإدارة في ظل السعي وراء حسم الانتصار والوصول للنقطة 33 والاقتراب خطوة من البقاء في الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل

وعقد مسئولو المحلة اجتماعا مع لاعبي المحلة بالإضافة إلى اجتماعات أخرى لمصطفى عبده المدير الفني للفريق شدد فيها الأخير على ضرورة التحلي بالروح القتالية وطي صفحة الخسارة الأخيرة أمام فيوتشر بهدفين لهدف والتركيز على كيفية استغلال لقاء بيراميدز المقبل في الخروج من النفق المظلم والعبور إلى منطقة الأمان في جدول الترتيب
وأوضح ” نسعى بالخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تفيد الفريق نحو البقاء في الدوري الممتاز، خاصة وأن المنافسة على البقاء مشتعلة بين أكثر من 6 فرق”، مشيرا إلى أن اللقاء سيشهد تغيرات في تشكيل الفريق

وأضاف أن اللقاء صعب خاصة وأن الفريق يدخل اللقاء ورصيده 30 نقطة والفوز بالمباراة خطوة كبيرة في بقاء الفريق في الدوري الممتاز.
وعسكر ب20 لاعبا داخل النادى حتى موعد المباراة .

وجاء تشكيل غزل المحلة بنفس تشكيلة فيوتشر السابقة كالتالي :

حراسة المرمى: عمرو شعبان -محمود الحضري
هاني عادل- معاذ الحناوي- خالد سامي- مصطفى العش.
احمد النادري- حميد مـاو- محمد بـازوكا.
إبراهيم كونيـه- ماليك توريه- عبده يحيى
– محمود علاء- بسام ماهر- إبراهيم صلاح- أحمد الشيخ- محمد الشبراوي- باولن فوافي- وليد مصطفى- عبد الرحمن عاطف “أجويرو

ويغيب هاني عادل بسبب الحصول على ثلاث إنذارات كان أخرها في المباراة الأخيرة لغزل المحلة أمام فيوتشر، فيما يغيب محمد فتح الله عن المباراة بسبب عدم الانتظام في التدريبات خلال الفترة الأخيرة فيما يعاني ماليك توريه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي أكدت الأشعة غيابه عن المباريات والتدريبات لمدة ثلاثة أسابيع .

بالإضافة لإصابة يحيى حامد مما قد يؤثر على فرص لحاقه بمباراة الغد أمام بيراميدز

ويسعى الجهاز الفني لغزل المحلة لابعاد لاعبيه عن التركيز في العروض لتأمين البقاء في الجولات المتبقية، وآخرهم مصطفى العش، ظهير أيسر الفريق، الذى دخل على رادار ثلاثة أندية في الدوري الممتاز، لديهم رغبة في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

على الجانب الآخر سادت حالة من الارتباك داخل صفوف فريق بيراميدز، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الغيابات المؤثرة التي يعانى منها الفريق، ، حيث يفتقد الفريق خدمات الثنائي رمضان صبحي وعبدالله السعيد بسبب الإيقاف.

ويسعى اليونانى جونياس، المدير الفنى لفريق بيراميدز، لتجربة عدة لاعبين لتعويض غياب عبدالله السعيد ورمضان صبحي عن مواجهة غزل المحلة، خاصة أنهما من الأعمدة الأساسية بالفريق وغيابهما سيؤثر على الأداء.
ويرغب جونياس في تحديد العناصر البديلة للثنائي، لاسيما أن بيراميدز يمتلك العديد من النجوم التي تستطيع تعويض السعيد ورمضان صبحي، ويغيب الثنائي السعيد ورمضان عن مباراة المحلة؛ بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة المقاولون العرب باستاد الدفاع الجوي
بالإضافة إلى استبعاد شريف إكرامي وأحمد فتحي ونبيل عماد دونجا وعمر جابر

وقد أعلن اليوناني جونياس لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة غزل المحلة مكونة من :
وجاءت القائمة 22 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان – أحمد الشناوي – يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – حسين السيد – محمد حمدي

خط الوسط: إبراهيم توريه – إسلام عيسى – محمد صادق – أحمد توفيق – هشام محمد – وليد الكرتي – عبد الله مجدي – إبراهيم عادل – محمود صابر – أحمد فوزي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي – دودو الجباس – محمود وادي

يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث تمكن من الفوز على 6 مباريات والتعادل فى 12 مباراة والهزيمة فى 11 مباراة.
ووصل بيراميدز للنقطة 62 فى وصافة جدول ترتيب الدورى العام بعد خوض 29 مباراة فاز في 19 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 46 هدفا واستقبلت شباكهم 20.

حكم مباراة بيراميدز وغزل المحلة في الدوري المصري
أسندت لجنة الحكام إدارة المباراة للحكم أمين عمر، ويعاونه هاني عبد الفتاح وسيد نافع، وعلى السعيد حكمًا رابعًا، ومحمود عاشور حكم فيديو ويساعده مبروك نبيل .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق