بيان عاجل .. الأهلي يعلن مقاطعة قناة النادي الرسمية ويمنع ظهور اللاعبين والمسؤولين

 

أعلن سعد شلبى المدير التنفيذي للنادي الأهلي ، عن عدة قرارات عاجلة بشأن اللقاء الذي عقده محمود الخطيب رئيس النادي مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ، اليوم الثلاثاء. دعا مجلس إدارة الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، إلى عقد اجتماع عاجل بشأن قناة الأهلي ، بسبب حذف مقطع فيديو تحدث فيه سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم في النادي الأهلي خلال فترة العرض. قناة حول تجاهل مصافحة رئيس الزمالك مرتضى منصور والممر الفخري في نهائي كأس مصر.

وقال شلبي في فيديو بثه الأهلي على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “نعلن الرفض القاطع لما تقوم به الشركة المملوكة لشركة Estadat التي لها حقوق قناة الأهلي ، وعدم وجودها. الالتزام بسياسة النادي والتنسيق مع مسؤوليه ، وعدم وضوح موقفه من القضايا المطروحة على الساحة الرياضية ، والتي يعتبر النادي الأهلي طرفًا فيها ، ورفض بث بعض المواد السينمائية المتعلقة بالنادي ، وحذف البعض الآخر الذي لم تقبله الإدارة التنفيذية للقناة في انتهاك للعقد المبرم “. وأضاف: لذلك قررنا التوقف عن تنظيم ظهور لاعبي الأهلي ومسؤوليه وأجهزته الطبية والإدارية في جميع الفرق الرياضية على شاشة القناة إلى أن تلتزم الشركة المسؤولة بشروط العقد ، و تلقت ردوداً نهائية وحاسمة من شركة الملاعب التي تضمن بوضوح أن الشركة التي تدير إدارة القناة لها دور إيجابي تجاه النادي وقضاياه ، والالتزام بسياستها والدفاع عن مصالحه بطرق مشروعة ، وأن قناة الأهلي. منصة إعلامية للنادي وموظفيه وفق العقد المبرم مع الشركة.

وتابع: بدء التفاوض مع شركة الأهلي لكرة القدم للحصول على حقوق بث مباريات الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد 2022/2023 ، بعد التنسيق والموافقة من قبل مجلس إدارة النادي في اجتماعه المقبل ، و العمل على تسويق هذه الحقوق لتحقيق العائد المالي المناسب الذي يليق بشعبية هذه الحقوق. الأهلي وتاريخه.

وأضاف: إن مجلس إدارة النادي سيعرض في اجتماعه المقبل لاتخاذ الإجراءات القانونية وتقديم شكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بخصوص تصريحات رئيس نادي الزمالك على القناة التي تحمل شعار النادي والمملوكة له. من قبل الشركة المتحدة ، حيث أساء إلى العديد من مسؤولي النادي الأهلي ، على الرغم من تقديم النادي في السابق له العديد من الشكاوى لهذا الحزب بشكل خاص ، ولم تتلق نتائجه حتى الآن ، مع الأخذ في الاعتبار أن يونايتد هو الشركة. كما أنها تمتلك شركة الملاعب المالكة للشركة المالكة لحقوق قناة الأهلي ، والتي حذفت أمس ، فيديوهات مدير الكرة في الأهلي ، وهو ما لم يحدث مع التصريحات. الأمر الذي صدر عن رئيس الزمالك وسب الأهلي ومسئوليه “.

Related posts

Leave a Comment