مرتضى منصور يوجه رسالة قوية لعمرو أديب: “الكراهية واكله قلبك ..وهخليك تلم نفسك” | فيديو

 

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة قوية للإعلامي عمرو أديب بعد أن تجاهل الأخير تهنئة مجلس الإدارة بفوزه بكأس مصر.

 

تهنئة عمرو أديب للزمالك.

وقال مرتضى منصور خلال اتصال هاتفي ببرنامج “ملعب البلدوزر” الذي يقدمه مجدي عبد الغني على قناة “الشمس”: “عمرو أديب خرج أمس شاكرا  ، القيل والقال ، عارضة الأزياء ، وعامل غرفة الملابس ، الخ باستثناء مجلس الإدارة المحترم ورئيسه ، وإن كان حينما كان الزمالك يفشل ، كان يرقص ويقول: الزمالك خربت وخربت النادي ، وأقول له: لماذا أنت؟ ومن اين أموال عمرو أديب ودعم الزمالك ، وتابع: عمرو أديب يقول إنه الزمالك ، وأقول له لو كنت الزمالك فلديك 5 أو 8 مليارات جنيه ، أرسل لي مليار أو 100 ألف جنيه منهم. لشراء عيب. عندما يفوز الزمالك ويأخذ بطولة ويتطلع للرقص ، شكرت كل الناس ، وتجاهلت مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف على الكرة.

youtube

تحذير مرتضى منصور لعمرو اديب

وتابع: “حاقد وكل قلبك ضغينة يا عمرو أديب وأنا أحذرك لآخر مرة. أنت وصاحب القناة التي بتعمل فيها لم تدعوا للزمالك ولا من الزمالك وما جئت للحديث معكم. فقط هو رئيس محترم اسمه المستشار مرتضى منصور ومجلس ادارة محترم ومشرف على الكرة المصرية “. انا الرئيس التاريخي للزمالك ضدك “.

رحيل بن شرقي

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المداخلة نفسها: “خروج أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم من الزمالك لا علاقة له بالمال”. وأضاف عودة بن شرقي وساسي ، خلال حديثهما في برنامج “ملعب البلدوزر” الذي يقدمه مجدي عبد الغني على قناة “الشمس”: “يحتمل أن يعود أشرف بن شرقي إلى الزمالك ، لأنه لم يتخذ قرارًا بعد. وكذلك فرجاني ساسي الذي تواصلت معه منذ عودتي لرئاسة الزمالك “. العلاقة مع حامد وأبو جبل ، وأشار: “الأمور مع طارق حامد وأبو جبل انتهت قبل أسبوع من نهائي كأس مصر. جبل أيضا ، لذا أنهى كل شيء وغادر الزمالك “.

Related posts

Leave a Comment