الأهلى والجونه فى مباراة مصيرية بحثا عن المنافسة على القمة والهروب من القاع

كتب / محمد عوض

يحتضن استاد الأهلي WE السلام مباراة مصيرية بحثا عن المنافسة على القمة والهروب من القاع بين الأهلى بقيادة سواريش ونظيره الجونه في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً اليوم من الدورى المصرى النسخة 63.

يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، المباراة رافعا شعار ( نكون او لا نكون ) لدخول حلبة المنافسة مع الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف ومن أجل مصالحة جماهيره بعد فقد كأس مصر على الجانب الآخر يسعى الجونة لتحقيق نتيجة إيجابية مع الأهلى للهروب من شبح الهبوط .

يترقب جمهور النادي الأهلي مباراة الفريق المقبلة أمام الجونة في الدوري حيث تعول عليها الجماهير أمالاً عريضة من أجل الفوز لمصالحة الجماهير بعد الخسارتين الأخيرتين أمام بيراميدز في الدوري والزمالك بنهائي كأس مصر .

ويطمح لاعبو الأهلي، في تجاوز تلك الفترة المريرة التي تمر عليهم سواء على مستوى الأداء أو النتائج، فالفريق تعرض أيضاً لخسارة أمام فريق بيراميدز، في الجولة الماضية بنتيجة هدفين نظيفين، لذا يأمل في تحقيق الفوز على فريق الجونة حتى يستمر في منافسة بيراميدز والزمالك على القمة.

وقد استقر سواريش أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 كما يلي:
.
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، علي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي ، عمرو السولية، محمد مجدي غ.

في الهجوم: أحمد عبد القادر ، صلاح محسن، حسام حسن.

يغيب عن مواجهة اليوم كل من ( محمد شريف ، حسين الشحات ، طاهر محمد طاهر ، بيرسي تاو ، لويس ميكيسوني ، محمود وحيد ، أكرم توفيق ، عمار حمدي

نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف .

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 48 نقطة من 23 مباراة خاضها في البطولة المحلية حتى الأن ، وفاز الأهلي في 14 مباراة وتعادل في 6 وخسر 3 مباريات وسجل 48 هدفاً وسكنت شباكه 28 هدفاً.
بينما يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة جمعهم من 25 مباراة ، وفاز في 7 مباريا وتعادل في 5 وخسر 13 مباراة ، وسجل 24 هدف وأستقبلت شباكه 32 هدفاً
وقد اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إبراهيم نور الدين، ليكون حكمًا لمباراة الأهلي والجونة ويعاونه كل من هشام الدسوقي “مساعد أول” وعماد العقاد “مساعد ثانٍ” ومحمد يوسف فياض حكمًا رابعًا.

ويتواجد في غرفة الفار كل من وائل فرحان حكمًا للفيديو ومحمد عزازي مساعدًا له

Related posts

Leave a Comment