غزل المحلة يسعى لتحسين موقفه فى جدول المسابقة على حساب الابيض

كتب / محمد عوض
في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده نظيره الزمالك بقيادة فيريرا في المباراة التي تجمع الفريقين على أرض ملعب استاد محلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز النسخة 63 المباراة لأ تقلل القسمة على اثنين حيث يسعي الفريقين لتحقيق الفوز غزل المحلة للهروب من قائمة الهبوط والزمالك للحفاظ على الصدارة .

يدخل غزل المحلة المباراة محتلًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة فى موقف لا يحسد عليه .

ويسعى مصطفى عبده المدير الفنى لغزل المحلة، لتحقيق المفاجأة والفوز بنقاط المباراة الثلاث من أجل تصحيح مسار الفريق ومحاولة إبعاده عن شبح الهبوط الذي بات يطارده ومصالحة جماهيره بعد سوء النتائج التى لازمت الفريق مؤخرا

وغابت نغمة الانتصارات عن المحلة بقيادة مديره الفني مصطفى عبده، بمسابقة الدوري، في آخر 4 مباريات بعد التعادل مع إنبي بهدفين لمثلهما، والتعرض للهزيمة من طلائع الجيش بهدف دون رد، والخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف، والتعادل سلبيا مع الإسماعيلي، ومن ثم يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات في مباراة الزمالك

وقد استقر المدير الفنى مصطفى عبده المدير الفنى لغزل المحلة على قائمة المحلة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: عمرو شعبان، محمود الحضري.

في خط الدفاع: معاذ الحناوي، خالد سامي، محمد عبدالقادر، هاني عادل، يحيى حامد، مصطفى العش، إيهاب سمير، محمود علاء.

في خط الوسط: بسام ماهر، أحمد الشيخ، إبراهيما كونيه، أحمد السيد، باولن فوافي، حميد ماو، خالد الإخميمي، وليد مصطفى.

في خط الهجوم: هشام عادل، عبده يحيى، ماليك توريه، عبدالرحمن عاطف .

وكان مصطفى عبده المدير الفنى لفريق غزل المحلة قد عقد جلسة مع لاعبى الفريق عقب تجديد الثقة للحديث معهم على أهمية مباراة الزمالك القادمة وتحقيق الفوز لتعويض الهزيمة بنهائى كأس الرابطة و مباراة البنك الاهلى ودخول منطقة الأمان في جدول الدوري .

ويسعى مصطفى عبده المدير الفنى على منح الثقة للاعبى الفريق خلال الفترة الحالية لعودة الانتصارات مرة أخرى وتحسين وضع الفريق فى بطولة الدورى المصرى الممتاز .

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 26 نقطة حيث تمكن من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 11 مباراة و الهزيمة في 8 مباريات .

ويفتقد الفريق، خلال مباراة الزمالك جهود 6 لاعبين أحمد النادري، بسبب تراكم البطاقات، وحصوله على 3 إنذارات، فضلا عن غياب الثلاثي محمد بازوكا وحميد ماو وأشرف السيد بسبب الإصابة ومحمد محمد فتح الله بسبب الطرد فى مباراة البنك الاهلى الأخيرة .

على الجانب الآخر شهدت تدريبات الزمالك بقيادة فيريرا الأخيرة اكتمال القوة الضاربة لفريق الزمالك بعودة عدد كبير من لاعبيه المصابين الذين غابوا عن الفريق في مبارياته الأخيرة، وفى مقدمتهم الثلاثى حمزة المثلوثى وحازم إمام وأحمد فتوح، الأمر الذي أوجد حالة من الارتياح داخل أعضاء الجهاز الفنى للفريق ، بعدما عانى الفريق طوال الفترة المنقضية من النقص العددى في بعض المراكز، خصوصًا في الجهة اليمنى، والتى دفعت فيريرا للاعتماد على الدفع ببعض اللاعبين في غير مراكزهم.

وعقد فيريرا جلسة مع لاعبي الزمالك قبل الدخول في المعسكر المغلق الذي سبق المباراة، طالبهم خلالها ببذل قصارى جهدهم خلال المباراة ومحاولة حسمها مبكرًا، وحذرهم من النظر إلى ترتيب فريق غزل المحلة في جدول المسابقة، مشددًا على أن فريق المحلة سيكون كالأسد الجريح في تلك المواجهة في محاولة لتصحيح أوضاعه في جدول المسابقة.

وأعلن فيريرا قائمة الزمالك التي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي «الونش»- محمود علاء- محمد عبدالغني- محمد طارق- حسام عبدالمجيد- عبدالله جمعة- أحمد فتوح- حازم إمام- حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور- إسلام جابر- يوسف إبراهيم «اوباما»- محمد أوناجم- محمود عبدالرازق «شيكابالا»- أيمن حفني- أحمد سيد «زيزو»- أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري- سيد عبدالله «نيمار».

يدخل الزمالك المواجهة محتلًا المركز الأول في ترتيب فرق الدورى برصيد 54 نقطة، ويأمل لاعبوه في تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث والحفاظ على فارق النقاط بينه وبين بيراميدز والأهلى أقرب منافسيه وانتظار ما ستسفر عنه مباراتاه المؤجلتان .

يدير المباراة تحكيميا محمد الصباحي، ويساعده محمود أبو الرجال، وهاني عبد الفتاح.

وإبراهيم محجوب حكمًا رابعًا، وعلاء صبري حكم فيديو، وأحمد توفيق طلب مساعد حكم فيديو

Related posts

Leave a Comment