تعرف على ارخص شركة تاجير سيارات في السعودية

لعلك بحثت كثيرًا عن ارخص شركة تاجير سيارات، واحترت كثيرًا في هذا الجانب، ونظرًا لأن السيارات في المملكة العربية السعودية من وسائل النقل المستخدمة بكثرة من قبل الأفراد من أجل التنقل وقضاء شؤون الحياة المختلفة، فإن البحث عن ارخص شركة تاجير سيارات بات أمرًا هامًا، لذلك سنساعدك في العثور على هذه الشركة والاستفادة من خدماتها بكل سهولة. 

 

ارخص شركة تاجير سيارات في السعودية

1- شركة المفتاح

تعد هذه الشركة ارخص شركة تاجير سيارات وأكبرها من حيث تقديم الخدمات، فقد نشأت في عام 1982، ولديها الآن أزيد من 80 فرع يعمل داخل المملكة العربية السعودية في العديد من المدن، والتي يقترب عددها من 12 مدينة. 

وتوفر شركة المفتاح العديد من ماركات السيارات التي يمكنك استئجارها، وكذلك يمكن التواصل مع خدمة العملاء في حال حدوث طارئ لديك في فترة استئجار السيارة فلديها خدمة صيانة احترافية تساعدك أينما كنت.

يمكن التواصل مع هاتف الشركة وطلب خدمة استئجار السيارات من خلال الهاتف 0128635151، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة المفتاح عبر شبكة الإنترنت. 

2- شركة الذيب

توفر شركة الذيب تشكيلة واسعة من السيارات من أفضل الماركات العالمية وأحدثها للاستئجار وتعد من ضمن قائمة ارخص شركة تاجير سيارات في السعودية، وتتيح لك كعميل استئجار سيارة من ضمن قائمة يزيد عددها عن 10 آلاف سيارة جديدة.  

وتوفر شركة الذيب خدمة تأجير السيارات يوميًا أو شهريًا، وبأسعار رخيصة للغاية، إلى جانب عرض خدماتها بأفضل وأسرع الطرق الحديثة، ولديها فريق مساعدة لحل جميع المشاكل المترتبة على حوادث الطرق، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال هاتفها 0114505003 أو موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت. 

فهي تتيح السيارات لعملائها بأسعار ملائمة للغاية، كما أنها أيضًا تعرض خدماتها بأحسن الوسائل، إلى جانب كونها توفر خدمات المساعدة في الطرق والمساعدة في حالة الحوادث، ويمكن التواصل عبر هاتف الشركة 0114505003 .

3- شركة الوفاق

تعد شركة الوفاق من ضمن أهم وأبرز الشركات الرخيصة لتأجير السيارات في الوقت الحالي، ومن أقدم الشركات العاملة في السعودية، فقد بدأت عملها في عام 2000، ولديها أكثر من 40 فرع يعمل في داخل المملكة العربية السعودية، وتعمل كذلك في داخل المطارات السعودية، ولديها عدد كبير من السيارات الحديثة يصل إلى 7000 سيارة جديدة من مختلف الماركات العالمية القوية، ولديها 4 مراكز خدمة عملاء كاملة، يمكن التواصل مع الشركة عبر هاتفها 920002909 أو عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت. 

4- شركة الأفضل

تعد أيضًا شركة الأفضل ضمن قائمة  ارخص شركة تاجير سيارات وعلى رأس الشركات المميزة في تقديم خدمة استئجار السيارات، وقد نشأت الشركة وبدأت عملها في عام 1980، ولديها الآن ما يزيد عن 30 فرع داخل المملكة العربية السعودية، ولديها ما يزيد عن 12 ألف سيارة جديدة من أحدث وأقوى ماركات السيارات العالمية. 

وتقدم الشركة خدمات الصيانة والعديد من الخدمات الأخرى التي تختص بجانب السيارات إلى جوار خدمة استئجار السيارات، ويمكن التواصل مع الشركة عبر هاتفها 920010116، وعبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت. 

5- شركة ايفس

من الشركات الكبرى في مجال تأجير السيارات، لديها عدد ضخم من السيارات يصل إلى 10500 سيارة من مختلف الماركات العالمية وأحدثها عالميًا والتي تلبي احتياجات جميع العملاء، وتقدم أجود الخدمات التي تتعلق بتأجير السيارات، ومن ضمنها خدمة الصيانة متى أراد العميل، ولديها الكثير من الفرع التي تعمل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، للتواصلش مع الشركة إما عبر هاتفها 920028281 أو عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت. 

كانت هذه قائمة  ارخص شركة تاجير سيارات في المملكة العربية السعودية، والتي توفر خدمة استئجار السيارات باحترافية كبيرة، وتوفر الكثير من ماركات السيارات الحديثة والعالمية والتي تمتاز بقوة أدائها وتلبي احتياجات ورغبات العملاء. 

 

Related posts

Leave a Comment