لاجراء جراحة تجميل أم تبيع مولودها الجديد مقابل 3600 دولار

 

اعتقلت السلطات الروسية امرأة لم ترحم قلبها ؛ باعت مولودها الجديد لدفع 3600 دولار مقابل عملية تجميل الأنف ، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست ، نقلاً عن صحيفة ديلي ستار الروسية. ولم تكشف السلطات الروسية عن اسم المرأة البالغة من العمر 33 عامًا ، والتي اعتقلت أواخر مايو بعد اتهامها بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر. ورد أن الأم أنجبت طفلًا في 25 أبريل في مستشفى في مدينة كاسبيسك الجنوبية ، قبل بيعه بعد خمسة أيام فقط لزوجين محليين يتطلعان إلى أن يصبحا أبوين. وبحسب بيان صادر عن مسؤولين روس ، فإن الأم “التقت بأحد السكان المحليين ووافقت على تسليم ابنها حديث الولادة مقابل مكافأة قدرها 200 ألف روبل” ، وتلقت دفعة أولى صغيرة قدرها 360 دولارًا.

الطفل مع المرأة التي اشترته وبعد أقل من أربعة أسابيع ، في 26 مايو ، يُعتقد أن المرأة حصلت على الباقي. تلقت الشرطة بعد ذلك بوقت قصير بلاغاً عن جريمة بيع الطفل. لا توجد بيانات متاحة حول من قدم التقرير للشرطة ، التي بادرت باحتجاز الأم والزوجين اللذين تبنا الطفل المولود بشكل غير قانوني.

تجميل الأنف

قال الزوجان للمحققين إن المرأة أعطتهما الطفل وشهادة ميلاده ، لكنهما نفيا دفع المال لشراء الطفل مباشرة. وزعموا أن الأم طلبت بعد ذلك 3200 دولار لإجراء عملية أنف “من أجل التنفس بشكل أفضل” ، وكانوا سعداء بمساعدتهم.

Related posts

Leave a Comment