نهاية العالم. نشر حالة الطوارئ في ولاية نيويورك وتعليمات بشأن العمل أثناء الضربة النووية

 

أصدرت إدارة الطوارئ في نيويورك مقطع فيديو يحتوي على تعليمات حول سلوك المواطنين في حال وقوع ضربة نووية على المدينة. تنصح التعليمات بالاختباء داخل أي مبنى وبعيدًا عن النوافذ والأبواب ، ثم التخلص من الملابس التي قد تكون تعرضت للإشعاع ، والاستحمام. بعد ذلك ، يتعين على المواطنين ، بحسب التعليمات الواردة في الفيديو ، انتظار التعليمات اللاحقة التي ستُرسل إلى الهواتف المحمولة أو تنشر عبر وسائل الإعلام. وأشار البيان الصادر عن إدارة الطوارئ إلى أن “احتمال وقوع أي حوادث بأسلحة نووية في نيويورك أو بالقرب منها منخفض للغاية ، لكن من المهم أن يعرف سكان نيويورك الخطوات التي يتعين عليهم اتخاذها لضمان الأمن”. خطر على البشرية حذر الرئيس الروسي السابق دميتري ميدفيديف الولايات المتحدة والغرب من محاولات معاقبة قوة نووية مثل روسيا ، مشيرًا إلى أن مثل هذه الجهود قد تعرض البشرية للخطر. صور ميدفيديف الولايات المتحدة على أنها “إمبراطورية تراق الدماء في جميع أنحاء العالم” ، مستشهدا بوفاة الأمريكيين الأصليين ، والهجمات النووية الأمريكية على اليابان ، ومجموعة من الحروب التي تتراوح من فيتنام إلى أفغانستان.

وقال الرئيس الروسي السابق إن محاولات استخدام المحاكم أو الهيئات القضائية للتحقيق في تصرفات روسيا في أوكرانيا ستكون عقيمة وتهدد بتدمير عالمي. تهديد للبشرية أضاف ميدفيديف ، الذي يشغل الآن منصب نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ، على Telegram: “فكرة معاقبة دولة لديها واحدة من أعظم القدرات النووية هي فكرة سخيفة. ومن المحتمل أن تشكل تهديدًا لوجود البشرية ذاته”. مضيفة أن الولايات المتحدة قتلت الملايين من الناس. الناس حول العالم منذ الحرب العالمية الثانية. تسيطر روسيا والولايات المتحدة على حوالي 90 في المائة من الرؤوس الحربية النووية في العالم ، ولكل منهما حوالي 4000 رأس حربي في مخزوناتهما العسكرية ، وفقًا لاتحاد العلماء الأمريكيين.

خلال رئاسة ميدفيديف ، التي استمرت من 2008 إلى 2012 ، قدم ميدفيديف نفسه على أنه مصلح يريد علاقات أفضل مع الغرب ، ولكن منذ أن أمر الرئيس فلاديمير بوتين ببدء العملية العسكرية في 24 فبراير ، أعاد ميدفيديف تقديم نفسه على أنه متشدد. في الكرملين. الحرب النووية تسببت العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا في أخطر أزمة في العلاقات بين روسيا والغرب منذ أزمة الصواريخ الكوبية عام 1962 ، عندما خشي الكثير من أن العالم كان على شفا حرب نووية.

المصدر. فيتو

Related posts

Leave a Comment