بالصور : الأهلي يدك حصون إيسترن برباعية مقابل هدف فى الدورى

 

كتب/ محمد عوض
حقق المارد الأحمر بقيادة سامى قمصان الذى تولى المهمة خلفا لموسيمانى لحين التعاقد مع مدرب أجنبى فوزا كبيرا على إيسترن كومباني،دبقياظة علاء عبد العال برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الأهلي و السلام”، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري.

اهداف المباراة
ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول في المباراة مع الدقيقة 26 من عمر المباراة بعد تمريرة طولية متقنة من جانب رامي ربيعة لينفرد حسين الشحات بالمرمى ويضعها في الشباك.

واضاف طاهر محمد طاهر الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء احتسبها ابراهيم نور الدين حكم اللقاء للمارد الاحمر لتصبح النتيجة 2-0.

وتمكن أحمد عبدالقادر من إضافة الهدف الثالث للفريق بعد هجمة مرتدة سريعة تمكن من خلالها المرور من المدافع والانفراد بالمرمى ليضعها على يسار حارس المرمى.

ونجح فراس عيفية في تقليص الفارق لفريق ايسترن كومباني بعد أن انفرد بالمرمى ليسدد تصويبة قوية على يسار مصطفى شوبير حارس الأهلي.

وقبل نهاية المباراة ببضع دقائق، سجل وليد سليمان هدف الأهلي الرابع برأسية لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف.

في الدقيقة 26
تقدم حسين الشحات بالهدف الأول للأهلي وعزز اللاعب طاهر محمد طاهر تقدم الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ30 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني تمكن أحمد عبدالقادر من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

بينما سجل هدف إسترن كومباني الوحيد التونسي فراس بن عيفية في الدقيقة الـ76 من عمر المباراة.

وعزز وليد سليمان تقدم الأهلي بالهدف الرابع في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وسجل حسام حسن هدف ولكن تم الغائه بعد تدخل عنيف من رامي ربيعه على احمد دعدور حارس إيسترن كومباني.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة الـ40 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد إيسترن كومباني عند النقطة الـ13 في المركز الأخير

Related posts

Leave a Comment