الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

غزل المحلة يفوز على ايسترن كمبانى بهدف النادرى فى الدورى

- Advertisement -

 

كتب/ محمد عوض

حقق زعيم الفلاحين فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده الفوز أمام نظيره إيسترن كومباني بقيادة علاء عبد العال بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم النادرى بهدف المباراة الوحيد لفريق غزل المحلة، في الدقيقة 18 من زمن المباراة، من تسديدة قوية من خارج المرمى تخدع الحارس بعرور مسجلًا هدف الثلاث نقاط لفريق غزل المحلة .

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن غزل المحلة كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الـثلاث

امتلك لاعبو المحلة زمام الشوط الأول تماما ودانت لهم السيطرة بشكل كبير بفضل تحركات لاعبو الوسط أحمد الندرى وباولن فوافى ووليد مصطفى ومن امامهم عبده يحيي الذين مثلوا خطورة كبيرة على مرمى أحمد دعدور حارس مرمى الضيوف.

في المقابل اعتمد ايسترن كومبانى على الهجمات المرتدة عن طريق احمد متعب وبن عيفية وأحمد أمين أوفا إلا أن ثلاثى الدفاع المحلاوى بازوكا وفتح الله وخالد سامى نجحوا في إفسادها قبل وصولها لحارس مرمى الفريق عمرو شعبان ليطلق أحمد حمدى حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم زعيم الفلاحين على إيسترن كومبانى بهدف دون رد.

وفى الشوط الثانى نشط لاعبو إيسترن كومبانى وضغطوا بطول الملعب من أجل إدراك هدف التعادل بفضل التغييرات الهجومية التي أجراها علاء عبد العال، المدير الفني للفريق، ولكن قابله دفاع محكم من لاعبى غزل المحلة الذين حاولوا إحراز الهدف الثانى لتأمين النتيجة.

وفى الدقيقة 68 أشهر أحمد حمدى حكم اللقاء الكارت الأحمر في وجه سيد بازوكا، مدافع المحلة، لحصوله على إنذارين بسبب الخشونة المتعمدة مع لاعبى إيسترن كومبانى ليمتلك لاعبو الأخير مجريات المباراة تماما.

وضغط لاعبو إيسترن كومبانى بكل قوة في الـ10 دقائق الأخيرة من اللقاء، في الوقت الذى أجرى فيه مصطفى عبده المدير الفني للمحلة بعض التغييرات الدفاعية للحفاظ على النتيجة وخطف الثلاث نقاط.

وكان مصطفى عبده المدير الفني لغزل المحلة قد أعلن تشكيل فريقه وجاء التشكيل كالتالي :-
.:
عمرو شعبان في حراسة المرمى
الدفاع:
محمد فتح الله
خالد سامي
يحيى حامد
مصطفى العش
خط الوسط:
محمد السيد (بازوكا)
أحمد النادري
وليد مصطفى
الهجوم:
باولن فوافي
هشام عادل (بلحة)
عبده يحيى

وبهذا الفوز يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 24 نقاط في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ويظل إيسترن كومباني في المركز قبل الأخير بالدورى عند 11 نقطة ويتعقد موقفه كثيرا فى البقاء بالمسابقة

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق