الزمالك يكتفي بنقطة التعادل امام ساجرادا

كتبت كريمة عبد الرحيم

يتزايد البحث في الوقت الحالي، حول نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، التي جمعت الفريقين على ملعب 11 نوفمبر بعاصمة أنجولا لواندا، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك وساجراد الأنجولي، التي جمعت الفريقين، ليرفع الزمالك رصيده من النقاط إلى نقطتين في المركز الثالث خلف كلًا من بترو أتلتيكو الأنجولي صاحب الصدارة والوداد المغربي صاحب المركز الثاني.

ملخص مباراة الزمالك وساجراد الأنجولي الشوط الثاني

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشوط الثاني من المباراة بشكل أكثر شراسة في الناحية الهجومية، مستغلًا نزول المغربي أشرف بن شرقي بديلًا لرزاق سيسيه.

وبدأ طوفان هجمات الزمالك من جبهة بن شرقي حيث استمرت الهجمات الخطرة في أول ربع ساعة من الشوط الثاني دون وجود أي هجمات.

وفي الدقيقة 65 من المباراة، أطلق القائد محمود عبد الرازق شيكابالا قذيفة صاروخية تصدى لها الحارس الأنجولي، قبل أن تتبعها رأسية مميزة من التونسي حمزة المثلوثي والتي أخرجها الحارس إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 68 أخرج المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، كلًا من محمود شيكابالا وسيف الدين الجزيري، وحل محمد أوناجم وعمر السعيد بدلًا منهم لتنشيط الجانب الهجومي.

ملخص الشوط الثاني من مباراة الزمالك وساجرادا

وتواصلت خطورة وسيطرة لاعبي الزمالك في المباراة حتى الدقيقة 75 والتي شهدت جملة مميزة من كل لاعبي الأبيض انتهت إلى تصويبة من إمام عاشور خارج المرمى.

وكاد فريق ساجرادا الأنجولي أن يخطف هدف التقدم في المباراة في الدقيقة 78 من تصويبة قاتلة لولا براعة الحارس محمد أبو جبل الذي تصدى لها بإتقان.

وتكررت هجمة ساجرادا الخطيرة بتصويبة أخرى مميزة من مسافة بعيدة والتي شهدت أيضًا تألق الحارس أبو جبل في الدقيقة 79.

وانقلبت الخطورة إلى صالح الفريق الأنجولي والذي اقترب من إحراز التقدم لولا تصدي أبو جبل لانفراد خطير في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أضاع الزمالك هدف التقدم بعد ارتطام تصويبة أشرف بن شرقي في قائم الفريق الأنجولي، لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف.

Related posts

Leave a Comment