كافة التفاصيل والحقيقة الكاملة لمرض عمرو زكي

 

كتبت كريمة عبد الرحيم

كشف مصدر مقرب من عمرو زكي لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق علي حقيقة الوضع الخاص لعمرو زكي وما تردد عن دخوله في غيبوبة في الفترة الأخيرة وسبقها حالة اكتئاب شديدة لدي اللاعب السابق بعد انحصار الأضواء عنه وعدم الاهتمام من جانب زملائه معه.

واكد مصدر مقرب من اللاعب ، أن هذا الأمر غير صحيح علي الاطلاق وأنه علي تواصل شبه يومي مع اللاعب وأخرها كانت مكالمة بينهم أمس ومشكلة عمرو زكي أنه يغلق تليفوته ويصعب الوصول اليه واللاعب في صحة جيدة ولا صحة لمثل هذه الاخبار.

وكشف المصدر أن إبراهيم سعيد عندما تحدث عن اللاعب تحدث لقربه منه ولكن الامر ليس كما تم اظهاره حيث قامت بعض الصفحات في السوشيال ميديا ببناء كلام غير حقيقي حول هذا الامر ولكن اللاعب في صحة جيدة ولا يوجد أي أساس حول هذا الكلام والصورة المنتشرة للاعب صورة قديمة جدا.

••عمرو زكي شارك مع العديد من الفرق

ويبلغ عمرو زكي من العمر 38 عاما ولعب لأندية المنصورة وانبي ولوكوماتيف الروسي والزمالك وأندية ويجان وهال سيتي الإنجليزي ونادي معمورة العزيز سبور التركي وإنبي من جديد والسالمية الكويتي والرجاء المغربي والعهد اللبناني والمقاولون العرب، ولعب لمنتخب مصر في الفترة من 2004 حتي 2013 وحصد لقبي بطولة الأمم الافريقية 2006 و2008 وكان من أهم العناصر لدي منتخب مصر تحت قيادة حسن شحاتة.

Related posts

Leave a Comment