غزل المحلة يخطف الجونة فى الدقائق الأخيرة ويرتقى للمركز التاسع بالدوري

كتب / محمد عوض

نجح فريق غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيونى فى تحقيق فوزا مثيرا ومستحقا من نظيره الجونة بقيادة رضا شحاته بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد غزل المحلة، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز ليعيد عبده يحيى صاحب هدف التقدم البسمة على شفاه المحلاوية بعد طول غياب .

تقدم فريق غزل المحلة من ضربة جزاء عن طريق معاذ الحناوي في الدقيقة 82 لم يهنأ المحلاوية طويلا بفرحة الهدف بعد التعادل الجونة بضربة جزاء، تصدى لها خالد قمر مسجلا هدف التعادل للجونة في الدقيقة 87 من زمن اللقاء .
حاول الفلاحين شن هجوما شرسا فى الخمس دقائق الأخيرة التى احتسبها وليد عبد الرازق وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها حتى نجح المنقذ هداف الفريق عبده يحيى تحويل الضربة الرمزية برأسه ومن نيران صديقة يحولها طارق سامي مدافع الجونة بالخطأ في مرماه هدف الفوز القاتل للمحلة.

بهذه النتيجة، يحتل غزل المحلة المركز التاسع برصيد 16 نقطة جمعها من 14 مباراة، حيث فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلوا 16 هدفا، بينما يحل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة من 13 مباراة خاضها حتى الآن وله مباراة مؤجلة مع الأهلى، حقق الفوز 4 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر 7 لقاءات، سجل لاعبوه 11 أهداف واستقبل 16 هدفا.

لعب غزل المحلة اللقاء بتشكيل على النحو التالي:

“عمرو شعبان ومحمد فتح الله ومعاذ الحناوي وهاني عادل ومصطفى العش وحميد ماو وأحمد الندري وهشام عادل وإبراهيم كونيه وباولن فوافي وعبده يحيى

بينما لعب الجونة على النحو التالى :
“عماد السيد في حراسة المرمى، وألآن كيمباباي وطارق سامي وعمرو سعداوي وعمر طارق في الدفاع، ونور السيد وإسلام محارب وإسلام عبد النعيم ومحمود شبراوي وكريم طارق في الوسط، وأرنوواد في الهجوم.

بهذه النتيجة كسر غزل المحلة سلسلة النتائج السلبية وعدم الفوز في مباريات الدوري، بفوز قاتل حققه على ضيفه الجونة بهدفين مقابل هدف منذ لقاء الجولة الثالثة والفوز على إنبي لم ينجح في تحقيق أي انتصار خلال 10 مباريات، وحقق التعادل في 6 مباريات، وخسر 4 مباريات أمام بيراميدز والأهلي وسموحة والزمالك، قبل أن يعود لطريق الانتصارات الجونة

Related posts

Leave a Comment