طفلة تُنهي حياتها بقرص غلال بعد إنتشار صور خادشة لها

 

كتب/ محمد صبري الشامي

 

بسنت جديدة في الشرقية.. طفلة تُنهي حياتها بقرص غلال بعد إنتشار صور خادشة لها

في واقعة شبيهة إلى حد كبير بواقعة الطفلة بسنت خالد المعروفة إعلامياً بـ«فتاة الغربية»، أقدمت طفلة تبلغ من العمر 15 عاما، على إنهاء حياتها، وذلك إثر تناولها قرص مبيد حشري من المستخدمة في حفظ حبوب الغلال بمحافظة الشرقية.

 

وكشفت التحريات، التي قام بها رجال المباحث الجنائية، بمديرية أمن الشرقية، عن المعلومات الأولية والسبب وراء واقعة إنتحار الطفلة «هايدي شحتة»، 15 سنة، حيث توفيت بعد تناولها قرص مبيد داخل مسكن أسرتها في عزبة الحاج علي التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر، بمحافظة الشرقية.

 

وأشارت المعلومات الأولية إلى أن الفتاة هايدي شحتة، أقدمت على الانتحار والخلاص من حياتها عقب تداول صوراً خادشة لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أولاد صقر المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق بمركز شرطة أولاد صقر.

 

وتعود بداية الواقعة إلى تلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول فتاة تُدعى هايدي شحتة، 15 سنة، مُقيمة في عزبة الحاج علي التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر، جثة هامدة إثر تناولها قرص مبيد حشري التي تُستخدم في حفظ حبوب الغلال.

Related posts

Leave a Comment