بالصور : الابيض يقسو على سيراميكا بثلاثية مقابل هدف فى كأس الرابطة

 

كتب / محمد عوض
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة كارتيرون أول انتصاراته في كأس الرابطة، وذلك بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا، بقيادة هيثم شعبان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة فى كأس الرابطة .

سجل رزاق سيسيه الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 28 بعدما حول كرة عرضية هيأها له يوسف أوباما ويسجل منها الهدف الأول
قبل أن يحرز يوسف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة 44 من ضربة جزاء ، عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد إعاقة مصعب البطاط للاعب الزمالك يوسف أوباما، الذي صوبها في المرمى مسجلًا الهدف الثاني، قبل نهاية الشوط الأول

بينما سجل وليد عبد المنعم، مدافع سيراميكا الهدف الثالث بالخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 66 من زمن المباراة، قبل أن يسجل شادي حسين هدف سيراميكا الوحيد في الدقيقة 85 من ضربة جزاء ومن خطأ ساذج من قبل السيد عطية الحارس الشاب البديل الذي نزل بديلًا من لمحمد عواد قبلها بثواني، احتسبت ضربة جزاء لصالح سيراميكا الذي سجلها شادي حسين بسهولة على يسار السيد عطيه الذي لم يحرك ساكنًا للكرة.

بهذه النتيجة
ودع الزمالك البطولة رسميًا، وذلك بعد فوز غزل المحلة على فاركو بثلاثة أهداف لهدف، وتغلب إنبي على طلائع الجيش بهدف نظيف، وفقدان فرص التأهل للدور نصف النهائي .

ترتيب المجموعة الثالثة
رفع الزمالك رصيده للنقطة الرابعة في جدول ترتيب المجموعة ليحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا الثالث وفاركو الرابع، وفقد الثلاثي فرصه نحو التأهل لنصف النهائي

Related posts

Leave a Comment