حسم التعادل الإيجابي لقاء الأهلى مع فيوتشر فى الدورى

كتب / محمد عوض
حسم التعادل الايجابى بهدف لمثله اللقاء المثير بين الأهلى بقيادة موسيمانى ومديرة فيوتسر بقيادة على ماهر فى اللقاء المؤجل بينهما في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، لتتوقف سلسلة الانتصارات المتتالية للفارس الأحمر في المسابقة المحلية.
الأهلي كان قد فاز في الست مباريات الماضية، قبل أن يتتوقف سلسلة الانتصارات بمسابقة الدوري بالتعادل مع فيوتشر في لقاء قوي بين الفريقين.
بدأ الأهلي اللقاء بتسجيل الهدف الأول بأقدام محمد شريف، مهاجم الفريق والذي استغل عرضية من أحمد عبد القادر حمدي ليضعها بتصويبة قوية في المرمى فى الدقيقة الثالثة من البداية .
.
تحسن أداء فيوتشر في الشوط الثاني، وهدد مرمى الأهلي بشكل أكثر، وخاصة بعد تهديد الأهلي لمرمى الفريق في الدقيقة 52 عبر أحمد عبد القادر الذي اخترق الدفاعات من الجبهة اليمنى وصوبها وتصدى لها محمود حمدي حارس مرمى فيوتشر
وبعد كرة منظمة من فيوتشر وصلت لأحمد عاطف، الذي اخترق دفاعات الأهلي ومررها لكريم نيدفيد الذي صوب الكرة محرزًا هدف التعادل في الدقيقة 57 من زمن المباراة، ويرفض الاحتفال بعدها.
لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل بهدف لمثله.
بهذه النتيجة الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري
رفع الأهلي رصيده للنقطة 19 ليخطف صدارة الدوري المصري من الزمالك بفارق هدفين عن الأبيض، وللأهلي لقاء مؤجل مع بيراميدز، في حين رفع فيوتشر رصيده للنقطة الثامنة في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف عن الجونة

Related posts

Leave a Comment