امن سوهاج يكشف المفاجأة في جريمة مقتل طفلة البلينا

متابعة بدران ابوعوف.

مرتكبي جريمة خطف و قتل طفلة بني حميل
طفل يبلغ من العمر ٨ سنوات واخر يبلغ من العمر ١٣ عام
تمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج ،اليوم الأحد، من ضبط المتهمين بخطف وقتل طفلة بني حميل بمركز البلينا بسوهاج… الطفلة ندا احمد حفني سن سنتين بعد فشلهم في التعدي عليها.
البداية عندما تبلغ لمركز شرطة البلينا من سائق مقيم بناحية دائرة المركز باختطاف كريمته تبلغ من العمر عامين من أمام مسكنه بذات الناحية، وما قرره بخروج كريمته صباح ذات اليوم للهو أمام مسكنه وعقب ذلك بحوالي 10 دقائق خرج من مسكنه للاطمئنان عليها وفوجئ بعدم تواجدها.
في نفس السياق، أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسه اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية والعميد علي العماري رئيس مباحث المديرية والعقيد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع البحث الجنائى بالتعاون مع الامن العام …. ومباحث البلينا برئاسه الرائد محمد السيد رئيس المباحث…. علي أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من: تلميذ يبلغ من العمر 8 أعوام، ونجل عمه سن 13 – تلميذ ” مقيمان بذات الناحية “.
عقب تقنين الإجراءات..أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة حيث إتفقا على إستدراجها إلا أنها لم تلبي ذلك فقام أحدهما بحملها والإنصراف بها مسرعاً من المكان بقصد التعدي عليها وتم القائها عقب ذلك بفتحة ترعة مغطاة بإرشادهما، وأمكن إنتشال جثة المجني عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

Related posts

Leave a Comment