الحلوانى يعيد البسمة لاسوان على حساب غزل المحلة

كتب/ محمد عوض..

نجح ممثل الصعيد الفريق الاسوانى بتحقيق فوز ثمين على على حساب ضيفه غزل المحلة بنتيجة 1-0 فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب أسوان ضمن منافسات الجولة 24 للدوري المصري.

سجل هدف اللقاء نجم الفريق وهدافه اللاعب عمرو الحلواني في الدقيقة 40 بتسديدة رائعة لا تسد ولا ترد من ضربة حرة مباشرة سكنت يسار الحارس “محمود رضا”
ليعيد البسمة الغائبة لفريقه منذ 5 مباريات متتالية.

بدأ اللقاء بمحاولة كلاً من الفريقين للتسجيل ولكن فشلت محاولات الفريقين وأبرزهم تسديدة “عمرو الحلواني” التي أرتطمت بالعارضة في الدقيقة ال 20 .

ونجح “عمرو الحلواني” من التسجيل في الدقيقة ال 40 ، وواصل أسوان الضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني بينما تراجع المحلة في تلك الدقائق من عمر الشوط الأول .

ومع الشوط الثانى كانت السيطرة الميدانية على مجريات اللقاء لغزل المحلة وتبارى مهاجموه فى إضاعة الأهداف تباعا بسبب التسرع والرعونة فى إنهاء الهجمات ووقف الفار حائلا نحو احتساب ضربة جزاء احتسبها الحكم الغندور ولكن الفار كان له رأى اخر احتسبها ضربة حرة عكسية لصالح اسوان .

وفي الدقيقة 65
سجل محمد أسامة الهدف الثاني لأسوان نتيجة خطأ لمحمد فتح الله ولكن الحكم بعدما عاد لتقنية الفيديو VAR ألغى الهدف بداعِ لمس الكرة ليد مهاجم أسوان

أجرى خالد عيد المدير الفنى الغزل التغييرات الخمس بغية تحقيق هدف التعادل ولكن نجحت خطة علاء عبد العال الدفاعية البحتة فى اقتناص ثلاث نقاط ثمينة تحسن متوقفة فى جدول المسابقة ويظل نزيف النقاط مستمرا فى غزل المحلة .

بهذه النتيجة ارتفع أسوان رصيده بقيادة مدربه علاء عبد العال إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي بينما تجمد رصيد المحلة بقيادة مدربه خالد عيد عند 31 نقطة في المركز الثامن

Related posts

Leave a Comment