الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور : البنك الاهلي ينجو من كمين الفلاحين بنقطة ثمينة

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

نجا فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي بقيادة خالد جلال من الكمين الذى نصبه الفلاحين بقيادة خالد عيد وخطف نقطة ثمينة بعدما حالفه الحظ فى المباراة التى جمعتهما على استاد غزل المحلة فى الأسبوع ال15 وانتهت بالتعادل السلبي .

حاول الفريقين إحراز هدف التقدم، إلا أن دفاع الفريقين كان له الكلمة العليا في خروج المباراة بالتعادل سلبيا .

شوط اول سلبى سيطرة كاملة لفريق غزل المحلة على مجريات المباراة وشن هجوما ضاغطا منذ بداية المباراة ولكن فشل الفلاحين فى غزو شباك احمد السعدنى المتألق الذى نجح فى التصدى أمام هجمات الغزلاوية بجانب القائم
وشهدت الدقيقة 13 تدخل كابينة الفار لإخطار وليد عبد الرازق حكم المباراة بضرورة إشهار البطاقة الحمراء لفادي فريد لاعب البنك الأهلي وليس إنذار بسبب تعمده ضرب لاعب غزل المحلة بالكوع، حيث قرر الحكم إلغاء البطاقة الصفراء وإظهار البطاقة الحمراء مباشرة بعد اللجوء للفار
ورغم طرد الحكم وائل عبد العزيز فادى فريد فى ق 13

وشهدت الدقيقة 23 إجراء البنك الأهلي تغييرا اضطراريا بخروج محمود السيد بعد تعرضه للإصابة ونزول كريم بامبو بدلا منه.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لغزل المحلة في الدقيقة 24 نتيجة وجود ضرب بالقدم من أحمد السعدي حارس مرمى البنك الأهلي تجاه يحيى حامد ظهير أيمن غزل المحلة وإشهار الكارت الأصفر لحارس البنك الأهلي فشل احمد الشيخ فى إحراز هدف التقدم بعدما تصدى لها السعدنى ببراعة ومنع دخول الكرة للشباك.

وأشهر وليد عبد الرازق إنذار لأمير عزمي مدرب عام البنك الأهلي بسبب الاعتراض من المنطقة الفنية، على القرارات التي اتخذها بعد اللجوء للفار.
كما انذر عبد الرازق كلا من احمد السعدنى ومحمد كوفى من البنك اسلام فؤاد من الغزل .

لم يستفد فريق الغزل من النقص العددي في صفوف البنك الأهلي من الدقيقة 13 فى غزو مرمى البنك بسبب التسرع والرعونة فى إنهاء الهجمات وشن هجوم ضاغط على مرمى الضيوف في محاولة لتسجيل هدف التقدم، ولكنه لم ينجح في ذلك وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .

استمرت سيطرة أصحاب الأرض على الاستحواذ ومجريات الأمور داخل منتصف الملعب، لكن دون فاعلية هجومية على شباك البنك الأهلي حتى الدقائق الخمس فى الوقت بدل من ضائع ولكن دون جدوى ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا التعادل السلبى بدون أهداف .

أدار المباراة تحكيميا وليدعبد الرازق يعاونه محمود كثير ومحمد أحمد وطارق ابراهيم وحكمت الفار مصطفى مؤمن وعمرو عايد

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الغزل إلى 18 نقطة محتلًا المركز الحادي عشر، كما يرتفع رصيد البنك الأهلي إلى 14 نقطة محتلًا المركز الرابع عشر.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق