تطورات جديدة في قضية إثبات زواج هيفاء وهبي من مدير أعمالها

 

سها جادالله…
أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها بقرار محكمة الأسرة أمس، بعد أن قررت حجز قضية زواجها من مدير أعمالها السابق محمد وزيرى للحكم، بعد أن فشل الأخير في إثبات عقد الزواج.

كانت محكمة الأسرة قررت حجز قضية محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفا وهبي السابق، والتي أقامها ضدها لإثبات زواجه منها، للحكم خلال أيام، وذلك بعدما فشل محامي وزيري في تقديم ما يثبت ذلك الزواج.

وعلّقت المطربة اللبنانية على القضية قائلة: “اليوم كانت جلسة بمحكمة الأسرة اللي أخينا لجألها ليغصبنى إنه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود”. أضافت هيفاء: “محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم الحمد الله”.

وحرّرت هيفاء وهبي محضرًا تتهم فيه مدير أعمالها السابق محمد وزيري بالاستيلاء على أموالها، ليرفع دعوى في محكمة الأسرة لإثبات زواجه منها. وتنتظر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عرض فيلمها الجديد “أشباح أوربا”، وتظهر بشخصيتين “شقيقتان توأم.. إحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية” ، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد نزولها من الخارج.

 

وأجلت محكمة الأسرة، جلسة النطق بالحكم في قضية إثبات زواج النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من مدير أعمالها السابق محمد وزيري، إلى يوم 28 يوليو الجاري.

وأوضح المستشار ياسر قنطوش، وكيل النجمة هيفاء وهبي، أن المحكمة قررت التأجيل بعدما أثبت فبركة العقود المقدمة من محمد وزيري لإثبات زواجه من النجمة اللبنانية.

وأشار قنطوش، إلى أنّ محمد وزيري استعان في الجلسة الماضية بعدد من الشهود، حتى يشهدوا في جلسة اليوم بزواجه من “هيفاء”، لكن هناك شاهدًا وحيدًا حضر ورفض أن يشهد “زور” ووثقت المحكمة شهادته اليوم ولذلك رفض القاضي النطق بالحكم وقرر تأجيله حتى نهاية الشهر الجاري.

منذ أيام، طلبت هيفاء وهبي، من نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية، وقف تصاريح عرض فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” في دور العرض السينمائية.

وأوضح محامي هيفاء وهبي، أن السبب وراء طلب إيقاف فيلم “أشباح أوروبا” هو عدم حصول هيفاء على كامل أجرها من الشركة المنتجة التي يشرف على الإنتاج فيها محمد وزيزي، والمتهم من قبل الفنانة بسرقة مبلغ 63 مليون جنيه بموجب توكيل قانوني من قبلها ليحصل من خلاله على أجور الأعمال الفنية والتمثيلية.

ووافقت غرفة صناعة السينما، ونقابة الموسيقيين، على الطلب المقدم من محامي الفنانة هيفاء وهبي، بوقف عرض أحدث أفلامها السينمائية “أشباح أوروبا” بدور العرض.

تطورات القضية

واتهمت هيفاء وهبي؛ مدير أعمالها محمد وزيري، بالتحصل على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات، وحررت محضرًا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، لتتبادل الاتهامات بين هيفاء ومدير أعمالها “وزيري” ليقوم الأخير برفع دعوى إثبات زواج من الفنانة هيفاء وهبي.

Related posts

Leave a Comment