21 لاعبا فى قائمة” صيد المحلة 2000″ فى مواجهة ” البلدية ” فى نهائيات دورى منطقة الغربية 

 كتب / محمدعوض 

يخوض فريق صيد المحلة مواليد 2000 مباراة مرتقبة تحت قيادة فنية لكابتن عماد كامل المدير الفني للفريق مع نظيرة فريق بلدية المحلة اليوم الثلاثاء على ملعب مركزشباب المحلة في الثالثة عصرا، في إطار مواجهات جولة الاياب من منافسات دوري منطقة الغربية 2000 المجموعة الثانية الدور قبل النهائى .
يدخل “العمده” المباراة رافعا شعار “نكون أو لانكون” ولابديل عن الفوز للوصول لنهائى البطولة مع الفائز من طنطا وغزل المحلة . 


وكانت مباراة الذهاب بين الفريقان قد أنتهت بالتعادل الايجابى 1/1 وكان العمده قد عقد جلسة مع اللاعبين عقب المران وحثهم على ضرورة بذل الجهد وعدم التفريط فى المباراة لتحقيق أمل التأهل للمباراة النهائية وتحقيق البطولة فى ظل وجود تلك المجموعة المتميزة من اللاعبين وفى ظل الدعم المادى والمعنوى لمجلس الادارة برئاسة محمد الحليبى ومشرفا القطاع محمد مأمون السمان امين الصندوق ومحمد طه درويش والادارة الفنية لكابتن عادل حلمى رئيس قطاع الناشئين والبراعم والاكاديمية .


وقد أستقر العمده على 21 لاعبا لقائمة الفريق
وتضم :مسعد الشناوى وممدوح راضى لحراسة المرمى وكريم محمد ومحمد حمدى وخالد الوليد وخالد شعبان ومحمد حسين الحفار وأحمد حسن وبدوى النمكى ومحمد عبد العظيم ومحمد سامى ومحمد صبرى ومحمد الشهاوى ويوسف سليمان ومحمد أسماعيل وأحمد عبد الرحمن البلدوزر ومحمد طارق ومبارك فهمى وعبد العزيز ومحمد السقا ومحمد على بوكشة

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

Related posts

Leave a Comment