الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

صيد المحلة فى مواجهة مرتقبة مع شباب زفتى فى القسم الثالث

- Advertisement -

كتب / محمد عوض
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى صيد المحلة ، مباراة فى غاية الأهمية فى الساعة الثانية من بعد ظهر
.0الغد السبت ، وذلك عندما يواجه نظيره شباب زفتى فى المباراة التى ستقام على الملعب الفرعى لغزل المحلة فى الجولة الرابعة من الدور الثانى فى مسابقة القسم الثالث المجموعة الثامنة ..
ويدخل صيد المحلة هذا اللقاء محتلا المركز الثانى على سلم ترتيب المسابقة ، برصيد 28 نقطة،.
ويتطلع الفريق المحلاوى لتحقيق الفوزلاستمرار التمسك بحظوظه فى المنافسة على لقب قمة المجموعة على أمل التأهل للممتاز ب ، بعدما فاز فى آخر مباراة على نجوم السادات بهدف نظيف،وتعادل مع منافسيه المالية وسمنود .
وتبدو حظوظ الصيد كبيرة فى مباراة شباب زفتى لحصد الثلاث نقاط فى ظل ظهور أكثر من لاعب بمستوى مميز وأرتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين وأرتفاع الحالة البدنية للاعبين ناهيك عن أصرارهم على تحقيق الفوز وأمل الصعود .
.
وجهز طارق السعيد المدير الفنى للصيد لاعبيه لمباراة زفتى حيث منحهم راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة عقب مباراة النجوم ثم أدى الفريق تدريباته على مدارأربعة أيام متتالية، ركز خلال هذه التدريبات على معالجة الأخطاء الدفاعية للاعبيه والتى وقعوا فيها فى المباريات السابقة.
.
وحرص السعيد على عقد جلسات نفسية مع لاعبيه لتجهيزهم جيدا لمباراة الغد، وضرورة بذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة إيجابية والتى ستنعكس على مشوار الفريق فى المسابقة.
واستقر السعيد على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الغد من 22 لاعب والذى لن يخرج عن
أحمد قاسم ومحمد أبراهيم ومسعد الشناوى لحراسة المرمى محمد عسكر وابراهيم عبدالوهاب ومحمد رضا ومحمود حجازى وطاهر الكومى ومحمد صبرى وأحمد ماهر وحسام البنا أبو الحجاج وبسام الحسينى ومحمد السقا وعادل خضرة وأمين هلال وعلاءالسعيد وعبد العزيز مصطفى ومحمود الشامى وأحمد هشام ومصطفى ناجى ومؤمن قصرى .
ويفتقد الصيد فى مباراة الغد لمجموعة كبيرة من لاعبيه، فى مقدمتهم حسان نوفل ومحمد يونس ومحمود أمين للاصابة وأسلام الحاوى بمناسبة زفافه وحماده بلال لتخلفه عن التدريبات .
فيما يواصل السعيد الاعتماد على مجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى الثلاث مباريات الأخيرة

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق