الرئيسية / حوادث / سيدة تشعل النار في طفلها ذو الــ3 سنوات لتقتله عن عمد لانها حملت به سفاحا

سيدة تشعل النار في طفلها ذو الــ3 سنوات لتقتله عن عمد لانها حملت به سفاحا

[ad id=”10069″]

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الجيزة اللواء “هشام العراقي”، قد تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة اللواء “إبراهيم الديب”، يفيد بورود بلاغ من الأهالي لمركز شرطة أبو النمرس، بنشوب حريق في شقة ومصرع طفل بداخلها.

حيث أقدمت بائعة شاي على قتل نجلها البالغ من العمر ثلاث سنوات، في أبو النمرس بمحافظة الجيزة، حيث قامت بإشعال النيران في شقتها أثناء نوم الطفل لتتخلص منه، بسبب معايرتها به لأنها حملت به سفاحا من رجل لا تعرفه.

وعلى الفور انتقل فريق من المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وبسؤال بائعة الشاي “والدة الطفل المحترق وصاحبة الشقة”، أفادت بأنها تركت ابنها داخل الشقة بمفرده، وعندما عادت مرة أخرى إلى منزلها وجدت النيران مشتعلة بالشقة.

[ad id=”10069″]

وبإجراء الفحص الفني وإجراء التحريات اللازمة، تبين أن والدة الطفل هي التي أشعلت النيران بالشقة للتخلص من طفلها، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الجريمة البشعة بسبب معايرتها به، لأنها حملت به سفاحا من شخص لا تعرف بياناته ولا أي تفاصيل عنه.

وأضافت المتهمة من خلال اعترافاتها، أنها قررت التخلص من ابنها الذي لا تعرف أبوه، فأحضرت كمية من البنزين وأشعلت النيران في الشقة أثناء نوم الطفل، وحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

[ad id=”10069″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

حبس النائب صلاح عيسى وثلاثة اخرين في قضية رشوة المقابر

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بحبس النائب صلاح عيسى ، 4 أيام على ذمة التحقيقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *