الرئيسية / الرياضة / مجلس ادارة مركز شباب شرمساح المنتخب منذ اسابيع يبدأ أولي أعماله و يفتتح اليوم مدرسة للكارتية.

مجلس ادارة مركز شباب شرمساح المنتخب منذ اسابيع يبدأ أولي أعماله و يفتتح اليوم مدرسة للكارتية.

[ad id=”66258″]
كتب/ ابراهيم البشبيشي.

استكمالا لمسيرة بدأها بالفعل مجلس ادارة مركز شباب شرمساح فقد قرر المجلس برئاسة ا. عبد الله جمعه وا.محمد معوض و أ.مصطفى رياض و أ. تامر خلف .
ليعلنوا اليوم عن انشاء وافتتاح مدرسة للكاراتية بمركز الشباب وتحت رعايته . وحدد اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر موعد لافتتاح هذه المدرسة .
وإستكمل الأستاذ. تامر خلف قائلا بأنه قد تم السعي على ان تكون المسابقات والبطولات التي يتقدم اليها لاعبوا شرمساح المؤهلون سوف تكون تحت مظلة منطقة دمياط للكارتية .
وان اختبارات الترقي وصولا للبطولات ستكون تحت مظلة الاتحاد المصري للكارتية وصولا بلاعبي شرمساح للمشاركة ببطولات محلية وليس ببعيد على قرية شرمساح ان يخرج منها عناصر للمشاركات العالمية في هذه اللعبة فقد كان لهذه القرية السبق في ان أخرجت وأنجبت الكابتن على عبد الخالق بطل العالم في كمال الاجسام .

[ad id=”87287″]

وانتهت كلامات عضو مجلس الادارة الاستاذ تامر خلف بأن مجلس الادارة بالكامل لدية كل الأمال في ان يقدم مركز الشباب أبطالا في هذه اللعبة والتي استقطب لإدارتها الكابتن المخضرم رضا عثمان بعدما وقع عليه الاختيار من مجلس الادارة بالكامل لما يتمتع به من مهارات وخبرات كفيلة بأن تنجب مايأمل مجلس الادارة فيه .
يأتي ذلك في اطار الاعمال التي يقوم بها اعضاء مجلس ادارة مركز شباب شرمساح المنتخب منذ اسابيع كخطوة اولي لسلسلة اعمال يسعون لتحقيقها و تطوير مركز الشباب ، و اهتماما منهم و ايمانا بالثقة التي نالوها من اعضاء الجمعية العمومية حتي اتوا اعضاءا.
Facebook Comments

شاهد أيضاً

بالصور .. إختتام فعاليات معرض مصر الدولى الصحة ” ايجي هيلث”

كتب // محمد السيد… ختتم اليوم السبت معرض مصر الدولى الصحة “ايجي هيلث”، والذي عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *