الرئيسية / الرياضة / مدرب صيد المحلة: سعيد بالفوز على شباب طوخ والانفراد بصدارة القسم الثالث

مدرب صيد المحلة: سعيد بالفوز على شباب طوخ والانفراد بصدارة القسم الثالث

[ad id=”66258″]
كتب / محمد عوض
واصل صيد المحلة إنتصاراته وعروضه القوية وسيطرت حالة من الارتياح والفرحة على الجهاز الفني لفريق صيد المحلة بقيادة مديره الفني طارق السعيد بعد الفوز على شباب طوخ بثنائية دون رد وارتفاع رصيد فريقه إلى 14 نقطة في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث.
وأكد طارق السعيد المدير الفني لصيد المحلة، أنه سعيد بهذا الفوز الكبير والمستحق، خاصة أنه جاء على حساب فريق كبير ومنافس مؤكدًا أن هذا الفوز له أهمية كبيرة فى مشوار الفريق في الدوري، ومن قبله الفوز على سبورتنج كاسل فى الجولة السادسة.
وقال “السعيد” إن مباراة شباب طوخ كانت من المباريات القوية لصيد المحلة، حيث كنا نسعى خلالها إلى الفوز واقتناص النقاط الثلاث وهو ما تحقق بالفعل وساعدنا في الحفاظ على القمة برصيد 14 نقطة ونجح مدافع الفريق أبراهيم عبد الوهاب فى أحراز الهدف الاول والثانى له على التوالى كما نجح محمد يونس فى تأكيد الفوز بالهدف الثانى له وتألق عادل خضرة فى الجانب الايمن فى سحب الفريق الخصم وأحمد قاسم حارس المرمى فى الدفاع عن عرينة مع تألق خط الدفاع والوسط مما يؤكد أن الفريق لدية الاصرار والطموح فى تحقيق أنجاز الصعود وعدم التخلى عن قمة المجموعة .
وأضاف السعيد أن الفرق حصل على راحة سلبية اليوم يعود بعدها غدا للتدريبات أستعدادا لمباراة الكأس مع مطوبس فى الدور التمهيدى الثالث وكلنا أصرار فى تحقيق الفوز والوصول للادوار النهائية.

[ad id=”87287″]
وأضاف قائلا أننا سنستغل فترة توقف الدورى الاسبوع القادم فى أقامة مباراة ودية قوية أستعدادا للمباراة القادمة مع عرب الرمل على ملعبنا فى الاسبوع الثامن ولا بديل عن الفوز لاستمرار مسيرة الفريق فى الحفاظ على القمة والصعود لدورة الترقى والتأهل للممتاز ب ونعتبر جميع المبارايات مبارايات كئوس .
وأختتم حديثة قائلا كل الشكر والتقدير لرئيس النادى المشرف على الكرة محمد الحليبى ومجلس أدارته لدعمهم المادى والمعنوى للفريق .
Facebook Comments

شاهد أيضاً

مؤمن زكريا يرد علي كل من يقول أنه لاعب “عشوائي” ….

كتب// محمد السيد … حل مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، ضيفاً في أولي حلقات برنامج “ع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *