الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور : أحتفالية كبرى لتكريم الفائقين فى الشهادات العامة بصيد المحلة

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب / محمد عوض
أقامت اللجنة الاجتماعية بنادى الصيد الرياضى بالمحلة أحتفالية كبرى بعنوان يوم التفوق 2018،بقاعة فرجينيا لتكريم الفائقين فى الشهادات العامة من أبناء أعضاء الجمعية العمومية تحت رعاية المحاسب محمد الحليبى رئيس النادى وأشراف دكتورة مجده الخواجة وأبراهيم عبد اللطيف مدير عام النادى .
حضر الحفل لفيف من القيادات التربوية والتعليمية ورجال الاعلام وحشد كبير من أولياء الامور على رأسها رئيس القطاع لمركز ومدينة المحلة أحمد عبد السميع وأعضاء مجلس الادارة رامى هواش عضو اللجنة ومحمد طه درويش وأحمد الجندى .

بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم والسلام الجمهورى وفقرات فنية لفرقة الفنون الشعبية بغزل المحلة على أنغام الدى جى .

[ad id=”87287″]
وفى حديثها رحبت مجده الخواجة بالسادة الحضور مؤكدة أن النادى يكرم سنويا أبنائه من المتفوقين بالمراحل الدراسية المختلفة ابتدائى واعدادى وثانوى عام “اقسام علمى وادبى وتعليم فنى تحفيزا لهم على مواصلة التفوق والعدد وصل الى 70 متفوقا تم تكريمهم بشهادات التقدير والمكافئات المادية وسط التصفيق والزغاريد من أسرهم على موسيقى الناجح يرفع أيده
كما هنأ رئيس النادى الفائقين وأسرهم بأنجاز التفوق والنجاح وطالبهم بضرورة بذل الجهد نحو تحقيق النجاحات فى مختلف مناحى الحياة مؤكدا لهم أن النادى فى أشد الاحتياج لنجاحتهم على وعد بتحفيزهم فى جميع المجالات .
وعقب الحفل تم توزيع الشهادات والمكافئات المادية على الفائقين .
أشرف على الحفل ناهد توفيق مقررة اللجنة الاجتماعية التى قامت بتقديم الحفل والتى أضفت عليه نوعا من البهجة والسرور ومصطفى الشعراوى مشرفا وأسرة النشاط الاجتماعى بالنادى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا