الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اليوم : صيد المحلة يواجه الزعفران وديا أستعدادا للقسم الثالث

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب / محمد عوض
يلتقى عصر اليوم الخميس نادى صيد المحلة بقيادة كابتن طارق السعيد مع نادى الزعفران بقيادة كابتن أبراهيم الشهيدى على ملعب الاخير من اجل الاستعداد لانطلاق دورى القسم الثالث فى سادس ودياته التى حقق فيها الفوز على سخا ومنية سمنود والحنفى وتعادل مع بلطيم وهزيمة وحيدة من الحامول .
و يسعى السعيد اليوم لتحقيق الفوز فى اللقاء السادس من اجل اكساب اللاعبين ثقافة الفوز قبل انطلاق الدورى وتجربة أكثر من لاعب للوقوف على التشكيلة الاساسية التى سيخوض بها مبارايات الدورى على أمل تحقيق الصعود للممتاز ب

[ad id=”1177″]
وعبر السعيد عن سعادته بعد ظهور أكثر من لاعب بحالة طيبة وحالة الانسجام والتجانس بين اللاعبين ولكن هناك بعد اللاعبين يحتاجون الى بعض الوقت من اجل الانسجام مع الفريق وهذا ما نحاول تحقيقة خلال الوديات المتتالية .
وأكد الكابتن طارق السعيد المدير الفنى للصيد أن الفريق استعد جيداً للموسم الجديد ، وأنه رغم المنافسة القوية هذا الموسم ألا أن الصيد سيلعب على الصعود ولن يفرط فى حلم الصعود للقسم الثانى وعودته لصفوف الممتاز ب فى ظل الدعم المادى والمعنوى لرئيس النادى محمد الحليبى ولجنة الكرة المكونه من الحليبى رئيس اللجنة والمشرف على الفريق ومأمون السمان أمين الصندوق ومحمد طه درويش وأحمد الجندى ورامى هواش ..

وأضاف السعيد أنه قد تم التعاقد مع أكثر من لاعب مميز يمثلوا اضافة قوية للفريق مع اللاعيبين القدامى ، وأنه راض بشكل كبير عن صفقات الفريق .

ويشارك الصيد بدورى القسم الثالث المجموعة الثامنة ويفتتح مبارياته بمباراة مالية كفر الزيات يوم 11/8 بملعب الصيد الملعب الفرعى لغزل المحلة ..

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا