الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

(لااله الا الله محمد رسول الله ) تسطع فى السماء الروسية

- Advertisement -

كتب / محمد عوض 
تفصلنا سويعات قليلة عن انطلاق أضخم حدث رياضي في العالم، وهو كأس العالم روسيا 2018، وينتظر الجمهورالعربى بشكل عام و السعودي بشكل خاص شارة البدء، حيث يواجه الأخضر السعودى نظيره الروسي، صاحب الضيافة، في مباراة الافتتاح وتحلق الاعلام السعودية فى السماء الروسية تحمل شعارالتوحيد بالله (لاأله الا الله محمد رسول الله) .واستطاع المنتخب السعودي التأهل لبطولة كأس العالم 2018 بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية.
وأوقعت قرعة كأس العالم المنتخب السعودي في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من: “مصر، روسيا، أوروغواي”، وكذلك فإن القرعة أجبرت الأخضر على خوض المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018 أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور، ثم مقابلة المنتخب الأوروغوياني واختتام لقاءاته بالمنتخب المصري.

جدول مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2018:
المباراة الأولى 14 يونيو: السعودية ضد روسيا، على ملعب ولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، الساعة 7 مساء بتوقيت المملكة 5 مساء بتوقيت مصر..

المباراة الثانية 20 يونيو: السعودية ضد أوروغواي، ملعب روستوف أرينا، الساعة 7 مساء بتوقيت المملكة.
المباراة الثالثة 25 يونيو: السعودية ضد مصر: ملعب فولغوغراد، الساعة 6 مساء بتوقيت المملكة.
.
اختارت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الحكم الأرجنتيني، نيستور بيتانا، لإدارة مباراة افتتاح نهائيات كأس العالم بعد اختياره كأفضل حكم في كأس العالم “البرازيل 2014
وقد أستقر المدير الفنى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي
على تشكيلة الفريق السعودى لمواجهة روسيا من حراسة المرمى محجوزاً لحارس الهلال عبد الله المعيوف .
وحارس النصر وليد عبد الله .

وحجز مدافع الهلال أسامة هوساوي مقعده الأساسي في قلب دفاع وظهير أيسر ياسر الشهراني .

وعمر هوساوي لاعب النصر وظهير أيسر الأهلي منصور الحربي.

ووسط الملعب لاعب الهلال عبد الله عطيف ، ومتوسط ميدان النصر إبراهيم غالب ، ونجم الأهلي حسين المقهوي .

بالنسبة لوسط الملعب الهجومي في منتخب السعودية فإن مقاعده شبه محسومة، فالثلاثي المحترفي في إسبانيا فهد المولد لاعب ليفانتي، و سالم الدوسري لاعب فياريال، ولاعب ليجانيس يحيى الشهري، وسيرافقهم نجم الموج الأزرق نواف العابد، وصانع ألعاب العالمي أحمد الفريدي .

يعاني النسور في الفترة الحالية من قلة الأسماء في مركز قلب الهجوم، ومن المؤكد أن الثنائي محمد السهلاوي لاعب النصر، و مهند عسيري مهاجم الأهلي هما اللذين سيمثلاً الأخضر في كأس العالم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا