اتحاد كمال الاجسام يظهربراءة “فهيم “بمستند رسمي صادر من وزارة الداخلية

[ad id=”1177″]

كتب عاطف عبد العزيز

أصدر مساء أمس الأربعاء الاتحاد المصري لكمال الأجسام بيانا صحفيا، وجاء فية “كما وعدنا جميع عناصر لعبة كمال الاجسام بإنهاء التوترات الحالية والصادرة عن أعداء النجاح، كذلك لوسائل الاعلام المختلفة وان هولاء الذين يتلاعبون بالقانون محاولين تلفيق التهم الباطلة للرجال الشرفاء، مستغليين ضعاف النفوس في أعمالهم، والتي لن ننحدر معها الي مثل هذا المستوي المتدني.

[ad id=”1177″]

وأكد البيان الاعلامي أن هناك من يحاول تلفيق التهم الباطلة للدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام عن تقديم أوراق شخص أخر يدعي عادل فهيم السيد حمام وعلية بعض الأحكام القضائية وهو الأمر الذي تم هدمة بالكامل عن طريق استصدار صحيفة الحالة الجنائية المرفقة في البيان الاعلامي ،هي الوثيقة الرسمية الوحيدة الصادرة من وزارة الداخلية،والتي تؤكد أنه ليس هناك ثمة احكام صادرة في حق الدكتور عادل فهيم، رغم أن الجميع يعلم من هو “,فهيم “علي المستويات المحلية والعربية والدولية.

[ad id=”1177″]

واختتم البيان الصحفي أن هذا المستند الصادر من وزارة الداخلية يثبت بما لا يدع مجالا للشك براءة ذمة الدكتور عادل فهيم من هذه التهم الباطلة وتغلق الباب تماما في وجه الذين ظنوا أنهم يستطيعون التأثير علي شعبيتة . وان خلال الأيام المقبلة سنقدم هذا الدليل الرسمي بجانب مجموعة اخري من المستندات حتي يعود الحق لأصحابه

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment